اعلان

برامج رمضان 2020.. أبرزها السقا ورامز جلال

رامز جلال وأحمد السقا
رامز جلال وأحمد السقا

يعرض في شهر رمضان المقبل 2020 عدد من البرامج، من أهمها برنامجي الفنان أحمد السقا والفنان رامز جلال ، رغم الظروف الصعبة التي تحيط بمصر حاليا بسبب وباء كورونا.

برنامج أحمد السقا يخوض الفنان أحمد السقا شهر رمضان المقبل ببرنامج اغلب السقا، ويعرض عبر قناة MBC، التي طرحت منذ البرومو الأول للبرنامج الذي يقدمه برفقة الفنانة اللبنانية رزان مغربي.

ضيوف برنامج اغلب السقا

يحل في البرنامج الذي يقدمه السقا مع رزان مغربي، ، نخبة كبيرة من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي ومن بينهم الفنان محمد هنيدي، ونيللي كريم، وعمرو يوسف، والفنانة التونسية درة، وكريم عبد العزيز، وأمير كرارة، وفييفي عبده، وأحمد حلمي، ومنى زكي، وغيرهم من الفنانين.

وتدور فكرة برنامج اغلب السقا، في إطار الترفيه والمسابقات والتحدي، ويظهر فيه ضيوف البرنامج في تحدي مع النجم أحمد السقا من خلال خوضهم عدد من الألعاب الترفيهية سويا.

برنامج رامز جلال

وبالنسبة للفنان رامز جلال، فيخوض شهر رمضان المقبل ببرنامج المقالب، "رامز خارج نطاق الخدمة"، ويعرض عبر قناة "ام بي سي"، وتختلف كل حلقة عن الأخرى حيث تتعدد السيناريوهات والمقالب باختلاف الضيف، ومن بين تلك الأفكار "رامز في البركان"، حيث يأخذ رامز ضيف الحلقة في جولة سفاري، وعندما يصلان إلى نقطة معينة، يتم تفجير البركان، ويمر في إطار رعب وإثارة، وأيضا فكرة القطار الذي يركبه الضيف ثم تهجم عصابة عليه لسرقته وغيرهما من المقالب المختلفة في البرنامج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة