اعلان

الأهلي ينوي تجميد أحمد فتحي لنهاية الموسم الجاري

أحمد فتحى
أحمد فتحى

ينوي الجهاز الفنى للأهلى بقيادة السويسري رينيه فايلر إلى تجميد خدمات أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، واستبعاده الفترة القادمة من المشاركة فى المباريات بعد استئناف النشاط الكروي مرة أخري، لرحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويدرس فايلر إلى تجهيز محمد هانى وحسين الشحات فى مركز الظهير الأيمن ، لتعويض غياب فتحى الذي رفض التجديد للأهلي وفضل الانتقال إلى ناد آخر.

ويري فايلر وجهازه الفنى أن فتحي لن يكون فى كامل تركيزه الفترة القادمة بعد قرار الرحيل، كما يريدوا الاطمئنان على استقرار هذا المركز بالفريق دون الحاجة إلى تدعيم ، حتى لا يجد الجهاز نفسه فى موقف صعب بالبطولات المختلفة، خاصة فى البطولة الأفريقية التى يسعى للتتويج بها.

كما طلب الجهاز الفني من محمد هاني لاعب الفريق على تجهيز نفسه وضرورة الاستعداد لتولى المهمة الصعبة عقب عودة النشاط المتوقف خلال الفترة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا، وعاهدهم هاني على أنه سيكون عند ثقة الجهاز، وسيقدم كل ما فى وسعه لتدعيم موقفه والحفاظ على مكانه فى التشكيل الأساسى لدى الجهاز الفنى.

وجدير بالذكر أعلن أحمد فتحي رحيله عن النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بعدما فشلت مفاوضاته مع الإدارة فى التجديد بعدما لم يتوصل معهم على اتفاق يرضي الطرفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل