اعلان

لو لقيت "إيرور" متقلقش .. وزير التعليم لطلاب أولى ثانوى

وزير التعليم لطلاب أولى ثانوى"  لو بعد انتهاء الامتحان  لقيت "إيرور" متقلقش
وزير التعليم لطلاب أولى ثانوى" لو بعد انتهاء الامتحان لقيت "إيرور" متقلقش

وجه الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى رسالة لطلاب الصف الأول الثانوى أن هدف الامتحان التجريبي هو التجربة على حل أي مشاكل تظهر قبل امتحان مايو، فلا داعى للأنزعاج أثناء حل الطالب للامتحان، لو بعد انتهاء الامتحان بشكل نهائي جاء له "إيرور" مثلا أن التابلت مش عارف يبعت النتيجة للسحابة، برضوا لا تقلق لأن الإجابات كلها مسجلة على الجهاز وبمجرد اتصال الجهاز مع الشبكة حتى بعد انتهاء الامتحان هيتم إرسال الإجابة تلقائي للسستم فلا داعي للقلق من تلك النقطة نهائيًا.

وأضاف " شوقي" إلى أنه في حالة حدوث أي مشكلة تواجه الطالب أثناء أداء الامتحان، هناك رقم خصصته الوزارة لإبلاغنا بما حدث من خلاله ونقوم بحل تلك المشكلة، وفي نهاية كل ذلك نقوم بالتجربة مع بعضنا البعض من غير قلق أو شد أعصاب وسوف نقوم بالتجربة سويا مع بعض في هذا الامتحانات.

وكان قد اعلن وزير التعليم أن جدول الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوي من ٥ ابريل حتى ٢٢ ابريل ٢٠٢٠ والساعات المحددة لأداء الاختبار في كل محافظة.

واشار " شوقي " أنه سيتم اتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا وفقا للجدول، مع العلم أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً