اعلان

بعد إساءتها لمصر.. إنذار رسمي لنقابة الموسيقيين بشطب عضوية إيناس عزالدين

المطربة ايناس عز الدين
المطربة ايناس عز الدين

أرسل أيمن محفوظ المحامي، صباح اليوم السبت، انذارًا رسميًا للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، بشطب عضوية المطربة إيناس عز الدين من نقابة الموسيقيين بعد ثبوت عدم صحة ادعائها بإصابتها بمرض كورونا و قيامها عمل فيديوهات تهدف إلى الإساءة لسمعة مصر وتكدير السلم المجتمعي.

وأضاف المحامي، أنه بعد ثبوت توجهاتها السياسية المعادية للدولة ومنح الفرصة لاستغلال قنوات الإخوان تلك الادعاءات الكاذبة في التحريض ضد مؤسسات الدولة ونشر هالة من السلبيات لهدم مجهودات الدولة لمواجهة كورونا.

وأكمل محفوظ، ورغم اتخاذ الإجراءات القانونية بتقديم بلاغات ضدها لمحاسبتها على تلك الأفعال الغير مسئولة، إلا أن معاقبتها جنائيا لا يمنع من إتخاذ قرار إداري بشطب أو تجميد عضويتها بنقابة الموسيقيين.

واستطرد محفوظ، نقيب الموسيقيين هو الممثل القانوني لنقابة الموسيقيين طبقا للقانون رقم 35 لسنة 1978، فإننا نرسل هذا الإنذار لسيادته لاختصامه قانونا بتطبيق عقاب رادع لتلك المطربة ولأن نقابة الموسيقيين تساند الدولة بقرارات تتسم بالوطنية.

واختتم محفوظ، انذاره المرسل بخطاب موصي باشعار الوصول مطالبه نقيب الموسيقيين قرار بشطب عضوية المطربة المغمورة ايناس عز الدين أو تجميد عضويتها لفتره طويلة ومنع المنشآت الموسيقية من التعامل مع ايناس عزالدين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الذروة غدًا.. الأرصاد تحذر من طقس الـ72 ساعة المقبلة