اعلان

محافظ الدقهلية يجتمع مع لجنة الطرق لمتابعة موقف أعمال رصف الشوارع

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
كتب : عمروعلى

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اجتماعا اليوم السبت، مع لجنة الطرق لاستعراض موقف مشروعات الرصف بعدد من الطرق والشوارع التي يتم تنفيذها ومعوقات الانتهاء منها.

وأكد محافظ الدقهلية على سرعة الانتهاء من توسعة ورصف شارع الدراسات بالمنصورة نظرا لأهميته البالغة وموقعه المتميز كمدخل رئيسي لعدد من المراكز والقرى ،وطلب من رئيس حي شرق المنصورة التنسيق والتعاون التام مع الجهات المعنية وتذليل كافة العقبات أمام التنفيذ.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة التنسيق الكامل بين الهيئة العامة للطرق والكباري ومديرية الطرق والوحدات المحلية المعنية لسرعة الانتهاء من كافة مشروعات الطرق والانتهاء من أعمال رصف 16 طريق وشارع والتي تبلغ تكلفتها 210 مليون جنيه.

وطالب محافظ الدقهلية شركات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والغاز بسرعة الانتهاء من أي أعمال تحتاجها عمليات الرصف بالشوارع على أن يتم الاستفادة القصوى من ساعات حظر التجول خلال هذه المرحلة.

وأكد محافظ الدقهلية للجميع بضرورة سرعة الإنجاز والتعاون التام بين كافة الجهات المعنية للانتهاء من هذه الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل وتيسير حركة النقل والتحرك للمواطنين والسيارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا