اعلان

مع انتشار كورونا في العالم.. استخدام الطائرات في توصيل الوجبات السريعة

طائرة.. أرشيفية
طائرة.. أرشيفية
كتب : وكالات

نتيجة لكثرة الاصابة بكورونا، ولرفع معنويات السكان الذين يعيشون في عزلة شديدة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، لجأ مطعم شعبي إلى طريقة غير عادية لتسليم البيتزا إلى السكان، حيث يقوم مطعم "دانمارا وايسايد إن" الأسترالي، باستخدام طائرة صغيرة لتنظيم عمليات تسليم البيتزا  إلى المزارع في مناطق أستراليا النائية.

ويأمل "دانمارا"، الذي يوجد على الطريق في الإقليم الشمالي في أستراليا، أن تتحول هذه التجربة إلى خدمة توصيل وجبات سريعة أسبوعية إلى تلك المناطق النائية.

وقال مدير المطعم ومعد البيتزا أن "السكان المرسلة لهم البيتزا أحبوها جدا لدرجة أنهم تناولوها على الفطور في صباح اليوم التالي".

وقد ورد للمطعم مكالمات من صحفيين في إحدى المحطات الإذاعية يسألون عما إذا كان بإمكانه توصيل طلبية إلى الاستوديو الخاص بهم في بيرث على مسافة أكثر من 3000 كيلومتر،  غير أن هذه المسافة خارج نطاق قدرته قليلا، كما أنه وفريقه يخطط، في الوقت الحالي، لتوصيل طلبيات إلى أماكن تبعد 100 كيلومتر فقط.

يشار إلى أنه بموجب القيود والتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات الأسترالية، يجب ترك الطلبات عند الباب حتى يتمكن السكان من استلامها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً