اعلان

أبرزها صقل مهاراته الشخصية.. 3 أمور يستغلها فايلر فى إيقافات كورونا

الأهلي
الأهلي

خيم الهدوء والصمت التام على عالم الإثارة والمتعة، وباتت المدرجات فى الملاعب خالية من الجماهير، نظرًا لقرارات التأجيل التي فرضه انتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد-19" خلال الأونة الأخير بجميع دول العالم.

وعلى الرغم من سبب فيروس كورونا الإحباط لجميع اللاعبين والمدربين بشتى الدوريات، بسبب توقف النشاط الرياضي، وقد يحتاج وقت للعودة مجددًا والتفكير في المنافسة على البطولات.

ومن المدربين الذين لا يضيعوا الوقت ويحاولوا استثمار كل شيء وكل فرصة لصالحهم، السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

ونعرض لكم أبرز الأشياء الذي يفعلها فايلر فى إيقافات كورونا:

1-تطوير الفريق

يجد فايلر توقفات فيروس كورونا، فرصة ذهبية له من أجل تطوير أداء الفريق، والتفكير فى كيفية تحقيق ذلك وتنفيذه، سواء من خلال فترة الإيقاف والجدول التدريب للفريق ثم عند العودة من بعض الإيقاف، فينتظر فايلر مباريات هامة مع الأهلي سواء فى أفريقيا او الدوري المحلي.

2-أنواع التدريب

ويري فايلر أن هذه الفترة مثالية له للتفكير بهدوء على أساليب تدريبه المتبعة وتحليلها بشكل مفصل ودراسة سلبيتها وإيجابيتها، بالإضافة الى كيفية إدخال أنواع جديدة تزيد من مستوى الفريق، وبجانب تعلم أنواع جديدة تفيده خلال مشواره مع المارد الأحمر.

3-مهاراته الشخصية

كما هو معروف عن فايلر رغم صغر سنه، ولكنه حاصل على ماجيستير فى علم النفس وغيرها من الدورات المهمة التي تصقل من شخصيته ومهارته الفنية كمدرب، ولذلك تعد فترة الإيقاف مهمة لفايلر لزيادة مهارته الشخصية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً