اعلان
اعلان

مفيش عربة موتى.. طبيب بـ"العزل الصحي" في الأقصر يكشف سبب عدم نقل جثة متوفي منذ أمس

فيروس كورونا - صورة أرشيفية
فيروس كورونا - صورة أرشيفية

كشف الدكتور زكريا حسن بمستشفى العزل الصحي في الأقصر عن وفاة رجل من محافظة قنا مساء أمس، وأن باقي أسرتة موجودة بالحجر الصحي بالمستشفى تخضع للعلاج، ولم يكون هناك عربة لنقل الموتى لذا ناشد مواطني مركز إسنا بالتحرك، وذلك عبر حسابة الشخصي على الفيسبوك.

دكتور بمستشفى العزل بالأقصر يكشف تفاصيل مروعة لوفاة رجل من قنا بكورونا

ونشر الدكتور زكريا حسن على الفيسبوك قائلا " يعني ناس إسنا وقراها بجبروتهم المعروف بالكرم والرجولة والإنسانية والتدين، مش عارفين تتصرفوا في عربية نقل موتى للراجل اللي اتوفى من إمبارح وباقي أولاده كلهم في الحجر عندنا، طب بالله عليكم ده كلام ؟ الراجل من قنا أولاده هنا ف العزل، باقي أسرته ف حميات قنا مستنيين نتيجة التحاليل، مافيش حد من طرفه عارف يتصرف، هل من مستجيب؟

وتعود تفاصيل الإصابة بفيروس كورونا بأن الابن كان يعمل بمجال السياحة، وذهب إلى منزله وسلم على والده ووالدته وأسرته جميعا والتي تتكون من 5 أفراد، وبعد نقل العدوى تم حجز أخواته بمستشفى الحجر الصحى بإسنا، وباقي أسرته في حميات قنا تخضع للكشف والملاحظة.

يذكر أن مستشفى إسنا التخصصي للعزل الصحي أعلنت اليوم عن خروج 11 حالة من المستشفى بينهم سائح أمريكي بعد تعافيهم من فيروس كورونا وتحولت نتائجهم من إيجابية إلى سلبية، ليرتفع عدد المتعافين إلى 83 حالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس