اعلان

عودة 3 لاعبين.. كيف يستفيد الأهلي من المعارين لـ تجاوز أزمة كورونا؟

اكرم توفيق
اكرم توفيق

يتوقع خبراء الكرة، تأثير جائجة كورونا على سوق الانتقالات الصيفية المقبلة؛ بسبب التراجع المالي في ميزانيات الأندية، بعد التوقف الاجباري لجميع النشاط الرياضي حول العالم.

الأمر لن يقف عند أكبر أندية العالم فحسب، ولكن سيتعدى إلى الأندية المحلية وعلى رأسها الأهلي والزمالك، قطبا الكرة المصرية، وسيحاول مسؤولو الأندية إيجاد حلول واقعية للتخلص من آثار فترة الفيروس.

الأهلي سيكون أمامه فرصة كبيرة لـ استعادة لاعبيه المعارين إلى الفرق الأخرى، حيث سيكون في حاجة إليهم بعد أن كان قد استغنى عنهم لفترات متفاوتة.

لاعبون كثر سيحتاج إليهم الأهلي، حيث كان قد أعار أكثر من لاعب إلى أندية مختلفة، ففي الجونة يتواجد أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدي، وفي إنبي هناك محمد شريف، بجانت صلاح محسن في سموحة، ووليد أزارو في الاتفاق السعودي، ومعاري الأهلي في طلائع الجيش عمار حمدي وعمرو جمال.

الأهلي قد يحتاج لأكثر من لاعب، ولكن وبسبب القائمة سيحاول تعويض الراحلين، وتدعيم الخطوط التي قد لا يتمكن الأهلي من التعاقد مع لاعبين فيها، ومن المؤكد عودة 3 لاعبين إلى القلعة الحمراء، خلال الصيف وهم:

أكرم توفيق

الوريث الشرعي لـ حسام عاشور في الأهلي، وبعد تأجيل الاولمبياد لمدة عام، سيكون اللاعب مضطرًا للعودة إلى القلعة الحمراء، حيث يحتاجه الفريق، كما أن غياب محمد محمود وحمدي فتحي للإصابة، سيعجلان بعودة توفيق.

محمد شريف

يقدم محمد شريف، صانع الألعاب، أداءً كبيرًا مع إنبي، ليكون من أوائل المرشحين للانضمام إلى الأهلي، حيث يحتاجه فايلر المدير الفني، لتعويض الرحيل المتوقع لصالح جمعة، كما أن أداء أحمد الشيخ وجيرالدو، والذي عليه علامات استفهام كثيرة، ستجعل حصول اللاعب على فرصة أمر منطقي.

صلاح محسن

بعد رحيله إلى سموحة، ليكون جاهزًا للأولمبياد، التي تأجلت لمدة عام، من المتوقع أن يعود صلاح محسن صاحب الـ37 مليونًا، إلى القلعة الحمراء مرة أخرى،لتدعيم حط الهجوم، كما أن عدم اقتناع فايلر بوليد أزارو، سيكون سببًا قويًا لعودة محسن مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم