اعلان

قبل خطاب الملكة اليزابيث.. ماهي الأطعمة التي تأكلها وأسرار خزانة ملابسها؟

خطاب الملكة اليزابيث
خطاب الملكة اليزابيث
كتب : سها صلاح

حكمت الملكة إليزابيث لفترة أطول من أي ملك آخر في التاريخ البريطاني ، وأصبحت شخصية محبوبة ومحترمة في جميع أنحاء العالم، شهد عهدها الاستثنائي سفرها على نطاق أوسع من أي ملك آخر ، حيث قامت بالعديد من الزيارات التاريخية الخارجية،اشتهرت بإحساسها بالواجب وتفانيها في حياة الخدمة ، وقد كانت شخصية مهمة للمملكة المتحدة والكومنولث خلال أوقات التغيير الاجتماعي الهائل، وتخاطب الملكة اليوم الشعب البريطاني بشأن كورونا في حالة استثنائية، وخارج هذا الخطاب هناك بعض الاشياء يجب معرفتها عن الملكة اليزابيث....

أسرار ملابس الملكة اليزابيث

كشف كتاب لواحدة من أقرب مساعدات الملكة إليزابيث الثانية عن مجموعة من الأسرار الخاصة بالأزياء الملكية.

هناك من يرتدي أحذية الملكة لتوسعته، حيث تقول كيلي، التي تولت تحضير ملابس الملكة منذ عام 2002، إن ما يقال عن وجود مساعدة لارتداء الأحذية الملكية لتوسعتها حقيقي، وإن كيلي شخصيا هي من تقوم بذلك.

وكتبت: "الوقت الخاص بالملكة محدود جدا، وليس لديها وقت لارتداء أحذيتها بغرض توسعتها. وبما ان أقدامنا لها نفس القياس، كان اختياري لهذه المهمة أمرا طبيعيا."

اللغات التي تتقنها الملكة اليزابيث

الإنجليزية

ولدت صاحبة الجلالة وترعرعت في إنجلترا وكانت الإنجليزية هي لغتها الأولى. ومع ذلك ، فإن لهجتها خاصة لفئة معينة - تعرف أيضًا باسم الملوك وغيرهم من الأفراد النبلاء والأثرياء - وتسمى الفاخرة أو "الإنجليزية للملكة".

الفرنسية

بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية ، تتحدث الملكة إليزابيث اللغة الفرنسية بطلاقة،من خلال مربيتها "ماريون كراوفورد"، وقد ألقت خطابًا باللغة الفرنسية في مأدبة رسمية في عام 2014.

الألمانية

يجيد العديد من أفراد العائلة المالكة اللغة الألمانية ، بما في ذلك الأمير فيليب الذي نشأ ويتحدث اللغة الأجنبية في عائلته،يتحدث الأمير تشارلز والأمير ويليام الألمانية أيضًا.

الاسبانية

تعلم الملكة اليزابيث و الأمير جورج والأميرة شارلوت اللغة الاسبانية

ماذا تأكل الملكة اليزابيث؟

تحضير وجبة للملكة اليزابيث مرهقا للأعصاب وهناك ٣ أطعمة لا تأكلهم ابدا.

ما الطعام الذي تتجنبه الملكة؟

تتجنب جلالة المعكرونة والبطاطا والثوم في العشاء - ما لم تكن في مأدبة رسمية.

وفقًا للطاهي الملكي السابق دارين ماكغرادي ، لديها قاعدة صارمة "لا نشا" عند تناول الطعام في المنزل.

تتجنب الملكة أيضًا الثوم ويطلب من طهاة الطعام أن يحفظوها من طعامها - ربما تكون حكيمة عندما تقضي أيامك في الاجتماع وتحية الغرباء.

قال دارين: "لا يمكننا تقديم أي شيء مع الثوم أو البصل.

ماذا تأكل الملكة؟

وجبات الملك هي شؤون صحية منخفضة الكربوهيدرات ، وعادة ما تكون الأسماك أو الدجاج المشوي مع خضروات مختلفة أو وعاء كبير من السلطة.

كما أنها تعشق الفاكهة الطازجة ، خاصة الخوخ المزروع في المنزل ، ويمكن للنظام الغذائي الصحي أن يشرح كيف أنها صاخبة للغاية وشهية في سن 91.

على الرغم من نظامها الغذائي الصحي ، إلا أنها تنغمس في تناول الطعام من حين لآخر وتحب كعكة بسكويت الشوكولاتة المخبوزة من قبل الطهاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً