اعلان

ريم البارودي وريهام سعيد.. قصة الخلاف الذي وصل إلى السباب والبكاء

ريم البارودي وريهام سعيد
ريم البارودي وريهام سعيد

ريم البارودي وريهام سعيد فنانة وإعلامية جمعتهن صداقة وبشكل مفاجئ اصبحت حرب على السوشيال ميديا. فلم يتوقع أحد أن ريم البارودي وريهام سعيد ستصبحان عدوتان في ليلة وضحاها.

بداية أزمة ريم البارودي وريهام سعيد

فكانت بداية الأزمة بين ريم البارودي وريهام سعيد، عندما نشرت ريم البارودي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ستوري كتبت بها: "فيه شخص اسمه خالد حاول يصالحني وعشان أنا قولت خيركم من بدأ بالسلام والصلح صالحته لكن طلعت غلطانة عشان هو وزميلته اللي مش شغالين في أي حته بقيت أنا شغلتهم.. استغفر الله العظيم".

ريم البارودي

وبدأت ريم البارودي تنشر عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور وعبارات وكلام تقصد به ريهام سعيد، فنشرت في البداية صورة لها وكتبت عليها: "مشكلتك انك معتبراني عدتك ومشكلتي إني مش شيفاكي اصلًا".

كما خرجت ريم في فيديو وذلك اسامي الصفحات الداعمة لها، وقالت: "كل اخواتي وكل اللي بيحبوني بتمنى منكم متردوش على المرضى النفسيين والحرب اللي بتتعمل عشان ريم البارودي بتعمل برنامج في قناة النهار في قناة النهار شارع النهار، ارجوكم خليكوا زي ما انتوا ومتزعلوش ومتضايقوش لأن بجد إذا خاصم فجر وكل واحد بياخد على قد نيته، وبحبكم اوي وخلونا نرد دايمًا بشغلنا".

القصة الكاملة حول أزمة ريم البارودي وريهام سعيد

بعد حديث ريم البارودي لم يفسر الجمهور من تقصد بحديثها، حتى نشرت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" القصة الكاملة حول أزمة ريم البارودي وريهام سعيد، حيث خرجت تسجيلات صوتية مسربة للفنانة ريم البارودي وهي تتحدث مع الصحفي التي ذكرته في الستوري التي كتبتها وهي تسب ريهام سعيد، مشيرة إلى أن الله أعطى ريهام سعيد كل شيء ثم أخذ منها كل شيء. وعلقت ريهام سعيد على هذه التسجيلات وكتبت: "بجمله الصدمات .حسبي الله لا الله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم . الشماته و المعايره بقله الرزق اخس . الحمد لله".

رد ريهام سعيد

وبعد أن اشتعلت النار بين ريم البارودي وريهام سعيد، حرصت الإعلامية على أن تخرج في فيديو لايف تكشف القصة كاملة لكل متابعيها، وذلك تحت عنوان :" شكرا ريم البارودي وحسبي الله ونعم الوكيل".

وقالت ريهام سعيد في الفيديو: "أنا أقسم بالله مش عارفة أنا اتشتمت ليه أنا صحيت لاقيت نفسي بتشتم، لكن ريم البارودي مش وحشة هي بس غلاطة ولما بتتعصب بتغلط، بس مش معنى إني مردتش هو إني متقبلة الغلط"، مشيرة إلى أن هناك البعض الذين نصحوها برفع قضية ضد ريم البارودي ولكنها رفضت لأنها بينها وبين ريم عيش وملح.

وتابعت ريهام سعيد حديثها وقالت أنها ليست متضايقة لأن ريم البارودي تقدم برنامج مثلما لمحت الفنانة في الفيديو الذي نشرته، وروت ريهام سعيد عن بداية أزمتها مع ريم البارودي وقالت: "أنا فوجئت أنه حدث بعد مفاجئ عندما مرضت وسألت عني مرة بالهاتف ثم انقطعت ووقت أزمتي بقضية السمنة لم تظهر ولم تدعمني ثم وضعت صورة مع الفنانة زينة وكتبت تعليق أن زينة صديقتها والذي لا يعجبه الأمر يشرب من البحر".

أزمة ريم البارودي وريهام سعيد

وأضافت على أزمة ريم البارودي وريهام سعيد، وقالت الإعلامية: "لم أطلب من ريم أن تقاطع زينة على الرغم من أن زينة رفعت عليِ قضايا بسبب فيديو نشرته لا يخصها وعندما تحدثت معها لفض الخلاف ذلتني، وقتها فهمت أن ريم البارودي طُلب منها بأن لا تعرفني مجددًا، ثم فوجئت بالصحفي التي ارسلت لها الشتيمة أنها قالت له أنني قمت بعمل إعجاب لصفحة أحمد سعد وأنا لا اتذكر إذا حدث أو لم يحدث فأنا لا يوجد خلاف بيني وبينه وأنا اعرفه قبل أن تعرفه هي بسنوات".

وعن حوار أحمد سعد قالت ريهام سعيد: "إذا كان لريم الحق في معرفة أي شخص أنا مختلفة معه فأنا لي الحق في معرفة أي شخص هي مختلفة معه ولكنني لم أفعل هذا وعندما قدمت حلقتي مع ريم عندما تحدث عن أحمد سعد فكانت بمنتهى المهانية، وقتها الصحفي دافع عني وقال لها أنها تعرف المؤلف أيمن سليم وزينة وأنا لا أحبهم وقتها بدأت تسبني وقالت أنت تقارن من بمن".

واختتمت ريهام سعيد حديثها وهي تبكي على كلام ريم البارودي بمعايرتها بأنها لا تعمل حاليًا وقالت: "الرزق من عند الله ومينفعش انك تهنيني أو تقللي مني لمجرد أن رزقي اتقطع الأيام دي وربنا اللي قاطعه مش حد وكون ربنا كرمك وموفقك فربنا يزيدك لكن متعيريش حد قاعد في البيت أو مبيشتغلش لأن غير انه عيب أوي والشماتة دي حاجة وحشة اوي ولو فاهمة إن الحال دايم لحد فمفيش حاجة دايمة لحد".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً