اعلان

كارفور مصر: اتخاذ إجراءات تنظيمية لمواكبة تزايد الطلب الغير مسبوق على التسوق الإلكترونى

كارفور مصر
كارفور مصر

أكدت شركة كارفور مصر التزامها المطلق وحرصها التام على راحة ورضا العملاء، وسعيها المستمر لتوفير كافة السلع واحتياجات العملاء خلال الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

واتخذت الشركة عدة إجراءات لمواكبة معدلات الطلب المرتفعة وازدياد عمليات الشراء من خلال منصتها الإلكترونية، والذي وصلت إلى ستة أضعاف حجم الطلب المعتاد.

وقامت كارفور مصر بتعيين المزيد من الموظفين لفريق عمل التجارة الإلكترونية، وزيادة فريق كامل لتقديم الخدمة الهاتفية. كما تم زيادة ساعات عمل فريق التجارة الإلكترونية للعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة مقسمة إلى فترتين.

وفي إطار التزامها بتلبية الطلبات المتزايدة خلال الفترة السابقة قامت الشركة مؤقتا بتخفيض عدد طلبات التوصيل المتاحة للمشتريات الجديدة ليتم تلبية جميع الطلبات السابقة.

ولضمان إرضاء عملائها اوقفت التعاملات مسبقة الدفع بشكل مؤقت مع تسوية كافة المدفوعات السابقة خلال عشرة أيام.بالإضافة إلى زيادة عدد مواعيد التسليم وإعطاء العملاء خيار عدم قبولها.

ونجحت كارفور مصر خلال الفترة الماضية في الحفاظ على توافر كافة السلع بجودة متميزة وأسعار مستقرة بجميع فروعها بفضل خططها الإستراتيجية لتوفير مخزون سلعي يغطي احتياجات عملائها لفترة طويلة ويضمن استقرار الأسعار.

كما قمنا باتخاذ إجراءات وقائية وفقاً لأعلى المعايير العالمية لضمان بيئة أمنة للتسوق في جميع فروعنا.

كما قامت بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك برئاسة اللواء الدكتور راضي عبد المعطي، وإطلاعهم على كافة الإجراءات المتخذة من جانبها سواء تلك الإجراءات الاستباقية أو ما تقوم به من تحديثات وستواصل المتابعة مع جهاز حماية المستهلك لإطلاعهم على آخر المستجدات في إطار سياسة الشفافية التي تنتهجها الشركة احترامًا لعملائها. مؤكدة على التزامها بدورها لخدمة العملاء لتخطي تلك الظروف الاستثنائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً