اعلان

مانشيستر سيتي يتعهد للاعبيه بعدم تخفيض رواتبهم بسبب كورونا

مانشيستر سيتي
مانشيستر سيتي

تعهدت إدارة نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي لموظفيها ولجميع اللاعبين، بالتزام النادي بصرف مستحاقاتهم المالية خلال فترة العزل الصحي المفروضة في البلاد، للتصدي أمام تفشي فيروس كورونا المستجد" كوفيد-19" الذي اجتاح العديد من أنحاء العالم.

وفى ظل محاولات كافة الأندية فى التفاوض مع لاعبيها وأجهزتها الفنية فى تخفيض رواتبهم نظرًا لإيقافات كورونا، يخرج مانشيستر سيتي بهذا القرار ليكون بذلك أول ناد إنجليزي يعلن عن موقفه برفض اقتطاع جزء من رواتب موظفيه، وأبلغ النادي جميع موظفيه بهذا القرار عبر البريد الإلكتروني الذي يفيد باستمرار دفع رواتبهم بشكل طبيعي رغم الأزمة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" أن النادي أكد في رسائله للموظفين التزامه بالدفع دون مساعدة الحكومة الإنجليزية.

و فى المقابل، قرر نادي ليفربول متصدر البريمرليج تسريح 60% من موظفيه مؤقتا ودفع 20% فقط من رواتبهم مع تكفل الحكومة بدفع المتبقي.

كما اتبعت مجموعة من أندية الدوري الإنجليزي خطى الريدز للتخلص من الأزمة المالية بسبب كورونا وأبرزها نيوكاسل يونايتد، وتوتنام هوتسبير، وبورنموث، ونورويتش سيتي سرّحت موظفيها بشكل مؤقت كذلك.

يذكر أن رابطة الدوري الإنجليزي كانت قد أعلنت يوم الجمعة عن تمديد تعليق المسابقة لأجل غير مسمى حتى يصبح الوضع الصحي آمنا لعودة النشاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |