اعلان

فتحي ليس الأخير.. شوبير يعلن تفاوض أحمد حجازي مع بيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

بات النجم أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفض تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

أحمد فتحي الذي يبلغ من العمر ٣٦ عاما، لن يكون اللاعب الوحيد الذي ينتقل من الأهلي إلى بيراميدز، حيث من المتوقع أن ينضم الحارس شريف إكرامي إلى فريق الأهرام.

وفجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث أكد أن النجم أحمد حجازي، قد دخل في مفاوضات جادة مع بيراميدز، للدفاع عن ألوان قميصه الموسم المقبل، مع الإشارة إلى أن الأهلي كان قد جس نبض المدافع، الذي يلعب لوسيت بروميتش الإنجليزي، الذي كان قريبا من الصعود للبريميرليج، قبل توقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم بشكل كبير.

ويضم بيراميدز بين صفوفه، بعض اللاعبين الذين لعبوا بقميص الاهلي، مثل عبدالله السعيد وجون انطواي ومحمد فاروق.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل بيراميدز، العديد من لاعبي الأهلي القدامى، بعدما ضم في بداية إنشائه عدد كبير من لاعبي الزمالك الشباب، كعمر جابر وأحمد توفيق وأحمد الشناوي، بالإضافة إلى علي جبر.

فهل ينجح لاعبي الأهلي الذي يغلب عليهم كبر السن، في التتويج بالبطولات مع بيراميدز، حيث لم ينجح لاعبو الزمالك الغالب عليهم سن الشباب، في الفوز بأي لقب مع الأهرام حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي