اعلان

المنوفية تسجل 8 حالات إصابات جديدة بفيروس كورونا

أرشيفية
أرشيفية
كتب : اهل مصر

قال مصدر مسؤول بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، إنه قد تبين إصابة 8 أشخاص بقرى مختلفة بمحافظة المنوفية، اليوم بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر أنه قد تبين إصابة سيدة بقرية شطانوف التابعة لمركز أشمون، وحالة بقرية شرانيس بالإضافة لـ 3 حالات بقرية أشليم التابعين لمركز قويسنا، وحالة بقرية ميت موسى بمركز شبين الكوم وأخرى بقرية شنوان التابعة لذات المركز و يعمل بمعهد الأورام، فضلاً عن تسجيل حالة إمام مسجد بقرية كفر بلمشط بمركز منوف.

يذكر أنه قد قال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفعت لتصبح 346 حالة، من ضمنهم الـ 247 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 103 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، بينهم سيدة أجنبية، وباقي الحالات لمصريين، بينهم عائدون من الخارج إضافة إلى المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها سابقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 7 مصريين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية