اعلان

خريطة مسلسلات رمضان 2020 على قناة mbc

مسلسل الإختيار
مسلسل الإختيار

ننشر لكم في أهل مصر قائمة مسلسلات رمضان 2020 التي تعرض على قنوات mbc، حيث لم يتبقى سوى أيام قليلة وينطلق الشهر الكريم، الذى يشهد تنافس بين عدد من نجوم الفن.

فالنتينو

المسلسل يدور في إطار كوميدي، و يتولى بطولته الزعيم عادل امام ودلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياس، وين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، وغيرهما من الفنانين.

الإختيار

العمل بجسده الفنان أمير كرارة، أحمد العوضى ودينا فؤاد وآخرون، من إنتاج سينرجى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر مرمى، ويتناول المسلسل قصة البطل شهيد الصاعقة أحمد المنسي.

فرصة تانية

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ مرقس عادل، ﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى جمال هاشم و محمد سيد بشير، ويجسد البطولة الفنانة ياسمين صبري، محمود البزاوي، شادي جمال هاشم، إدوارد، هبة عبدالغني، سارة الشامي، وتتمحور الأحداث حول المهندسة ملك، والتي تمر بالعديد من العلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

البرنس

يتواجد في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن، الفنان محمد رمضان وكل من اللبنانية نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجميلة.

اتنين في الصندوق

المسلسل بطولة نجمي مسرح مصر الفنانين حمدي الميرغني، ومحمد أسامة أوس أوس، إنتصار، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله "، وتدور فكرته في إطار كوميدي حول سعي الميرغني واوس أوس لابتكار فكرة خاصة بجمع القمامة عن طريق الانترنت.

مسلسل النهاية

يقوم على بطولة المسلسل، يوسف الشريف، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سهر الصايغ،وتقوم فكرته في إطار من الخيال العلمي.

مسلسل وصل أمانة

يجسد بطولته نجمي مسرح مصر الفنان علي ربيع، والفنان مصطفي خاطر، ويدور في إطار كوميدي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً