اعلان

مخاطر تهدد بايرن ميونج بعد قرار عودة التدريبات الجماعية غدا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أعلنت ادارة نادي بايرن ميونخ الألماني عن موعد عودة استئناف التدريبات الجماعية للفريق من جديد، والتى من المقرر أو يبدأ غدا الأثنين.

وأحاط القرار بحالة من الذهول والتفاجئ من الكثير فى الساحة الرياضية، بسبب خطورة مثل هذا القىار فى الوضع اراهن و استمرار انتشار فيرزس كورونا حتى الآن، وعدم استقرار الوضع فى البلاد.

ورغم كل هذه الأزمة التى يواجها العالم الكروي باكمله، يستقر الفريق البافاري على اتخاذ هذه القرار الخطير و التي قد يشكل خطورة حقيقية.

وعلى الرغم من ان تدريبات البفاري ستكون خماسية أو أقل بمعنى ستكون مقسمة الى مجموعات مكونة من خمس لاعبين أو أربعة بجانب منع للاعبين بالاستحمام داخل النادي، وفور انتهاء التدريبات يتوجه كل لاعب إلى منزله.

إلا أن كل هذه الإجراءات الصارمة لن تمنع بشكل كبير احتمالات الإصابة بفيروس كورونا والتي قد تصل الى خالات وفاة لاعبين ونجوم فى كرة القدم، فبايرن ميونج ومن قبله فريق بورسيا دورتموند الألمانى الذي اتخذ نفس قراره من قبل يعرضوا حياة لاعبيهم الى خطر محقق قد يلحق بهم فى أي وقت.

والتى قد يكبدهم الكثير من المتاعب فى حالة تفشي المرض وسط صفوف الفريق، فبالرغم من الضيق التى يسببه ايقاف كرة القدم ولكن ستظل دائما وأبدا صحة اللاعبين هى أولوية فوق كل شىء حتى فوق استمرار المسابقات من عدمها وما سيترتب عليه من خسائر مالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً