اعلان

مدير "دار الشفاء" بالإسكندرية يكشف تفاصيل غلق المستشفي بعد اكتشاف إصابة بكورونا (مستند)

فيروس كوورنا
فيروس كوورنا

كشف الدكتور أحمد مصطفى محمد، مدير مستشفى دار الشفاء التخصصي بمنطقة العامرية، غرب الإسكندرية، تفاصيل غلق المستشفي بعد اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأوضح مدير المستشفي، في بيان رسمي صادر، أنه تم تعليق العمل بالمستشفي وذلك لإجراء عمليات التطهير والتعقيم بالمبني كاملًا، وذلك اتساقًا مع توجه الدولة ممثلة فى وزارة الصحة وتماشيًا مع توصيات منظمة الصحة العالمية بخصوص الإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف الدكتور أحمد مصطفى محمد، أنه ذلك يأتي حرصًا من المستشفي علي سلامة عملائها وموظفيها، مناشدًا الجميع بالالتزام بتعليمات الجهات المعنية فى الدولة حتى نستطيع تجاوز أزمة هذا الوباء الذي يعصف بالعالم كله.

وأغلقت مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، مستشفي دار الشفاء بمنطقة العامرية، بعد اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد وتم نقله للحجر الصحي بمستشفي العجمي الموذجي، وتم وضع المستشفي تحت الحجر الصحى لمدة 14 يومًا، ويتم التنسيق بين قسم الطب الوقائى بالمديرية والمستشفى فى الإجراءات الخاصة بالحجر الصحى.

وكانت وزارة الصحة أعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس، الأحد، هو 1173 حالة من ضمنهم 247 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و78 حالة وفاة.

بيان عن مستشفي دار الشفاء بعد إغلاقها بسبب كورونا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً