اعلان

عزل 8 أفراد من أسرة مصاب بـ"كورونا" في الشرقية

ارشيفية
ارشيفية

توجه فريق من الطب الوقائي بمديرية الصحة بالشرقية إلى كفر العكل بديرب نجم، لإجراء الفحوصات اللازمة لمخالطي مصاب بـ "كورونا" واتخاذ الإجراءات اللازمة لعزل المخالطين من أسرة المريض والجيران، في ضوء الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وانتقلت قوة من مركز شرطة ديرب نجم إلى كفر العكل بالتنسيق مع الإدارة الصحية وذلك لتأمين الفحوصات الأولية وسحب عينات التحاليل ولضمان إجراء الفحوصات في سهولة ويسر.

وتم توعية 8 من أفراد أسرة المصاب الثاني بكورونا في ديرب نجم، وقرروا عزل أنفسهم ذاتيا داخل المنزل لمدة 14 يوما وذلك بعد خضوعهم لفحوصات الطب الوقائي وسحب عينات لتحليلها للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه.

وكانت محافظة الشرقية قد سجلت أمس الأحد، ثاني حالة إصابة بـ فيروس كورونا المستجد "كوفيد".

وتلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد باستقبال مستشفى حميات الزقازيق "م م م س" 53 عاما مقيم بقرية كفر العكل التابعة لمركز ديرب نجم يعمل على سيارة ويتنقل بين المحافظات مصابا بأعراض ارتفاع حرارة وضيق في التنفس .

وبإجراء الفحوصات اللازمة تبين إيجابية التحاليل وثبوت إصابته بفيروس كورونا، وتم نقل المصاب إلى مستشفى تمى الأمديد بالدقهلية للخضوع للعزل، وتحرر محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل