اعلان

أهالى منشأة ناصر يعتصمون داخل مستشفى الشيخ زايد بعد تخصيصها للعزل (فيديو)

فيروس كورونا
فيروس كورونا

تجمع عدد من أهالي حي منشأة ناصر، داخل مستشفى الشيخ زايد آل نهيان التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة والتي من المقرر أن يتم تحويلها إلى مستشفى عزل للمصابين بمستشفيات جامعة القاهرة، حيث يوجد بينهم مرضى غسيل كلوي، وجميعهم يعترضون على هذا القرار موضحين بأن ذلك يؤدي إلى عدم وجود مستشفيات لعلاج المرضى.

وقاد عمرو الخشاب محام، وأحد أهالي حي منشأة ناصر، الوقفة الاحتجاجية وهتف مناشدا الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، بإعادة التفكير مرة أخرى في أي قرار يخص المستشفى، وذلك حرصا على مواطني المنطقة وأولادهم الذين يترددون على المستشفى في حالة وجود أي شكوى مرضية.

كان من بين الهتافات التي ترددت داخل مستشفى الشيخ زايد آل ناهيان: "اعتصام اعتصام.. يا وزيرة يا وزيرة محدش فيكو حاسس بينا.. يا وزيرة يا وزيرة المنشية مش زريبة.. يا أهالينا يا أهالينا الكورونا جاية علينا.. مش هنمشى مش هنمشي".

وكانت "أهل مصر"، قد تواصلت أمس مع أحد أطباء المستشفى الذي أكد أنه تم عمل مأموريات عمل لمدة أسبوعين لمعظم أطباء مستشفى الشيخ زايد آل نهيان وذلك لتحويلها إلى مستشفى عزل لمصابي مستشفيات جامعة القاهرة بعد مرور الدكتور أحمد طه مدير مستشفى القصر العيني الفرنساوى أول أمس مع لجنة لتفقدها، وسيتم تطبيق القرار يوم الخميس المقبل أو السبت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً