اعلان

بعد رفض طاهر.. المنافسة تحتدم بين شوبير وأبو ريدة في انتخابات اتحاد الكرة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أعلن محمود طاهر، الرئيس السابق للنادي الأهلي، أنه لن يترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، المزعم إجرائها في نهاية العام الجاري.

وقال طاهر في تصريحات تليفزيونية، إنه لن يخوض سباق انتخابات الجبلاية، ناصحا بتغيير قانون الرياضة، لتطوير الكرة المصرية، كما أنه يرى أن من يترشح لابد أن يتواجد فيه الانتماء والاحترافية.

وفي السياق ذاته، خرج هاني أبو ريدة، الرئيس السابق لاتحاد الكرة، عن صمته، وتحدث لأول مرة بعد استقالته من الجبلاية، حيث أكد أنه سيكون مرشحا على منصب الرئيس، الا انه لن يستعين بالوجوه القديمة في مجلسه.

ومن المتوقع أن تشهد الانتخابات المقبلة، منافسة شرسة بين أبو ريدة من جهة وأحمد شوبير، من جهة أخرى، حيث ألمح الاخير إلى احتمالية ترشحه على منصب الرئيس فقط لا غير.

وشهدت الايام الماضية، مواجهات إعلامية غير مباشرة، بين المرشحين، سواء كان شوبير، أو أحمد مجاهد الذراع الأيمن لهاني أبو ريدة.

وتبقى الانتخابات المقبلة محل الكثير من الجدل والصراع الكبير بين شوبير و ابو ريدة، الا انه من المحتمل ظهور أسماء جديدة، كحسن فريد، وجمال علام، على منصب الرئيس.

وألمح العديد من الشخصيات الرياضية، عن نيتها الترشح على عضوية الجبلاية، كعامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة السابق، ومحمد الشامي، وعماد متعب ووائل جمعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية