المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة.. تعرف عليها

أهل مصر
مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة
مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة
اعلان

بدأ الجمهور بالبحث عن مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة المقرر عرضها عليها في موسم رمضان 2020، والتي بدأ عرض الإعلانات التشويقية لها على عدد من القنوات.

تضم مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة نخبة من النجوم من بينهم عادل إمام وياسر جلال وأمير كرارة ويسرا ونيللي كريم ودينا الشربيني ومحمد رمضان وغيرهم من النجوم.

مسلسل فالنتينو

مسلسل فالنتينو من مسلسلات رمضان 2020 المصرية المقرر عرضها في شهر رمضان وهي في مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة على قناة MBC1 وOSN يا هلا، وهو من بطولة الزعيم عادل إمام ودلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين وداليا البحيري.

تدور أحداث مسلسل فالنتينو حول نور الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

مسلسل الفتوة

ويعد الفتوة مسلسل لياسر جلال مشارك في مسلسلات رمضان 2020 المصرية وهو بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ودياب ومي عمر، والمقرر أن يكون عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة على قناة CBC وقناة ألفا مسلسلات.

تدور أحداث مسلسل الفتوة في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

مسلسل النهاية

النهاية هو مسلسل يوسف الشريف الجديد وهو ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة، ويشاركه البطولة عمرو عبد الجديد وسهر الصايغ وعمرو وأحمد وفيق، ويعرض على قناة On E و DMC.

تدور أحداث مسلسل النهاية في عام 2120، حيث يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 100 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

مسلسل البرنس

كما أن مسلسل البرنس لمحمد رمضان ينافس مع مسلسلات رمضان 2020 المصرية، يشاركه البطولة علاء زينهم ورحاب الجمل ونجلاء بدر وعبد العزيز مخيون، ويعرض مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة على قناة MBC وقناة ألفا مسلسلات.

في إطار الدراما الاجتماعية تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

مسلسل بـ 100 وش

وتشارك هذا العام النجمة نيللي كريم في مسلسلات رمضان 2020 المصرية من خلال مسلسل بـ 100 وش، والمقرر عرضه على قناة dmc وألفا مسلسلات.

و تقع أحداث مسلسل بـ 100 وش ضمن مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة في إطار كوميدي لايت، حيث يقع لبطلي العمل العديد من المفارقات الكوميدية، وهو من بطول نيللي كريم وآسر ياسين وشريف دسوقي.

مسلسل لعبة النسيان

ومسلسل لبعة النسيان للنجمة دينا الشربيني يشارك في مسلسلات رمضان 2020 المصرية، ويعرض على قناة MBC مصر وهو من بطولة أحمد داود وإنجي المقدم وهديل حسن.

تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، وذلك بعد نشر مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة.

مسلسل هجمة مرتدة

وفي قائمة مسلسلات رمضان 2020 المصرية يشارك أيضًا مسلسل هجمة مرتدة والمقرر عرضه على قناة ON E، وهو بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم، وينتمي لمسلسلات المخابرات المصرية.

مسلسل الاختيار

ويشارك مسلسل الاختيار في خريطة مسلسلات رمضان 2020 المصرية، للنجم أمير كرارة والمقرر عرضه على قناة حكايات art، وقناة On E وON دراما، ويشارك في البطولة أحمد العوضي وأشرف مصيلحي.

يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

مسلسل شاهد عيان

ويعرض مسلسل شاهد عيان على قناة النهار ضمن عرض مسلسلات رمضان 2020 المصرية، وهو بطولة حسن الرداد وهنا شيحة ومحمد لطفي.

تدور أحداث مسلسل شاهد عيان في إطار درامي، حول حياة ضابط شرطة، وعلاقته بزوجته وشقيقاتها، وبعض المفاجآت.

مسلسل ليالينا

ويشارك أيضًا مسلسل ليالينا للنجمة غادة عادل في مسلسلات رمضان 2020 المصرية، ومن المقرر عرضه على قناة حكايات art ولم يتم حتى الأن التعاقد مع قنوات مصرية لعرضه، ويشارك غادة البطولة إياد نصار.

تدور أحداث مسلسل ليالينا من فترة الخمسينات حتى الثمانينات، حيث يدور صراع كبير بين عائلتين وتتصاعد الأحداث.

مسلسل سلطانة المعز

ويعرض مسلسل سلطانة المعز ضمن مسلسلات رمضان 2020 المصرية وهو من بطولة غادة عبد الرازق وحسن حسني ومحمود البزاوي، ويعرض على قناة حكايات art والنهار.

تدور الأحداث في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

مسلسل ونحب تاني ليه

وتشارك النجمة ياسمين عبد العزيز بمسلسل ونحب تاني ليه في مسلسلات رمضان 2020 المصرية، والمقرر عرضه على قناة أبو ظبي حتى الأن.

و تدور أحداث مسلسل ونحب تاني ليه حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية، وهو بطولة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير وأحمد سعيد عبد الغني.

مسلسل أسود فاتح

ومسلسل أسود فاتح للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يشارك في مسلسلات رمضان 2020 المصرية و تدور الأحداث في إطار اجتماعي يناقش القضايا العصرية، ويشاركها البطولة أحمد فهمي ومن المقرر أن يعرض على قناة MBC مصر.

مسلسل رجالة البيت

ويعرض مسلسل رجالة البيت على قناتي أبو ظبي وCBC وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2020 المصرية، وهو من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد.

وتدور الأحداث عندما ينتقل كلا من تيمون وبومبا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.

مسلسل اتنين في الصندوق

ويشارك الفنان حمدي المرغني في مسلسلات رمضان 2020 المصرية من خلال دوره في مسلسل اتنين في الصندوق والمقرر عرضه على قناة MBC مصر.

تدور أحداث مسلسل اتنين في الصندوق فى إطار كوميدى حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا، ويشارك في البطولة أوس أوس ورحاب الجمل.

مسلسل فرصة تانية

ومن مسلسلات رمضان 2020 المصرية، مسلسل فرصة تانية للنجمة ياسمين صبري والمقرر أن يرض على قناة CBC وDmc و On E والحياة وحكايات art.تدور الأحداث حول المهندسة ملك، والتي تمر بالعديد من العلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

مسلسل دهب عيرة

مسلسل دهب عيرة هو ضمن مسلسلات رمضان 2020، المقرر أن تعرض على قناة dmc والحياة وألفا مسلسلات ودبي.

مسلسل دهب عيرة تدور أحداثه في إطار اجتماعي وهو بطولة النجمة يسرا وعبير صبري وخالد سرحان وهنادي مهنى.

مسلسل جمع سالم

ويعرض مسلسل جمع سالم للنجمة زينة على قناة النهار وحكايات ART، و يناقش العمل في إطار درامي قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية.

مسلسل عمر ودياب

وبعد تغير اسم مسلسل وصل أمانة إلى عمر ودياب ضمن مسلسلات رمضان 2020 المصرية، يعرض المسلسل على قناة mbc مصر.

تدور الأحداث في إطار كوميدي، حول شابين تقع لهم العديد من المفارقات والمشاكل بسبب تراكم الديون عليهما، وهو من بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمود الليثي.

مسلسل سكر زيادة

ويعرض أيضًا مسلسل نساء من ذهب الذي تغير اسمه إلى سكر زيادة ضمن مسلسلات رمضان 2020 المصرية، على قناة MBC مصر، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول علاقة تجمع 4 سيدات، وهو من بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر.

مسلسل حب عمري

ويعود الفنان هيثم شاكر للتمثيل من خلال مسلسل حب عمري الذي يعرض في مسلسلات رمضان 2020 المصرية، على شاشة قناة النهار.

مسلسل ولاد إمبابة

ويعرض مسلسل ولاد إمبابة على قناة النهار في مسلسلات رمضان 2020 المصرية وهو من بطولة سعد الصغير وفريدة سيف النصر و تدور الأحداث في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وعندما يصيروا شباب يبدأ صراع العائلة على الإرث.

مسلسل ليه لأ

يكون مسلسل ليه لأ من 15 حلقة فقط لذا يتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان ضمن مسلسلات رمضان 2020 المصرية، وذلك على قناة mbc مصر، وهو من بطولة أمينة خليل.

مسلسل القمر آخر الدينا

ويعرض مسلسل بشرى الجديد والذي يحمل اسم القمر آخر الدنيا ضمن مسلسلات رمضان 2020 المصرية، على قناة النهار، ويشاركها البطولة مؤمن نور وثراء جبيل.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وفاة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان حافظ أبو سعدة إثر إصابته بـ"كورونا"