اعلان
اعلان

ريلمي تفوز بجائزة Red Dot Design 2020..وهاتفها realme 6i يحقق مبيعات هائلة بمصر

 realme تحقق مبيعات هائلة في السوق المصري
realme تحقق مبيعات هائلة في السوق المصري

حققت شركة realme مبيعات هائلة في السوق المصري، من خلال هاتف realme 6i والذي لقى نجاحًا كبيرا من خلال الحجوزات المسبقة له على موقع سوق.كوم.

وكانت realme قدت أطلقت الهاتف الجديد والمُلقب بـ The Gaming Monster، قبل أيام قليلة والذي يحمل مزايا متعددة، وشارك الجمهور بردودهم الإيجابية.فذكروا أن "realme 6i هو أروع جهاز بكاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل في شريحة الأسعار تلك.

كما فازت ريلمي realme بجائزة Red Dot Design 2020 ذات الشهرة العالمية لـ realme X2 Pro Master Edition، وهذه هي جائزة Red Dot الأولى لـ realme.

ولاقت تصميمات هواتف شركة realme استحسانًا واسعًا، من قبل الخُبراء والصحافيين والمدونين، وكذلك المُستخدمين، حيث صنعت realme علامة فارقة من خلال تقديمها لمُنتجات وهواتف عالية الأداء ذات تصميم مُبهر.

فتركز realme دائمًا على تقديم تصميمات Trendsetting، وعصرية للشباب والذي يلعب التصميم دورًا كبيرًا في رؤيتهم المستقبلية.

والأهم من ذلك أن هذه التصاميم تقدم أكثر من مجرد مظهر جذاب وأنيق فقط، حيث إنها مُصنعة من مواد فريدة من نوعها، حيث تستخدم realme مواد صديقة للبيئة لإنشاء منتجاتها مثل استخدام زجاج الألومنيوم "Aluminosilicate Glass".

تمامًا مثل تصميم realme C3 الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السوق المصري، والذي كان مستوحى من اللون الأزرق الجليدي والأحمر اللامع ليعكس القدرات القوية لـ realme C3.

وهناك تصميم آخر رائد على وشك الوصول إلى السوق هو realme 6i؛ اعتبارًا من 7 أبريل، حيث سيبدأ realme 6i أول عملية بيع له.

ويأتي جهاز realme 6i بجودة صورة متميزة لتحسين تباين الشاشة وأداء التفاصيل، حيث وصفته وسائل الإعلام بأنه "خليفة realme 5 ، فإن realme 6i يجلب ترقية هائلة في الكاميرا والأداء والتصميم. إلى جانب الكاميرا الرباعية التي تم إعدادها فهي "مدعومة بمعالج MTK Helio G80 والذي يأتي لأول في العالم، وبطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع 18 واط، ويأتي الهاتف بسعر 3000 جنيهًا مصريًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض