اعلان

"الشيطان وحواكة".. جريمة سينمائية صنعتها تجارة المخدرات في بولاق

سقوط قتيلين في مشاجرة بمنطقة فصيل
سقوط قتيلين في مشاجرة بمنطقة فصيل

في مشهد أشبه ما يكون بالأفلام، إلا أنه حدث على أرض الواقع، حيث شهد شارع الملكة بمنطقة فيصل مساء أمس الإثنين مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية والبيضاء بين شابين، ونشبت مشاجرة الشيطان وحواكة ، بسبب المخدرات لينتهي المشهد بجثتين غارقين بالدماء وإصابة بعض الأشخاص.

مشاجرة الشيطان وحواكة

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا من أهالي شارع الملكة بمنطقة فصيل، يفيد بنشوب مشاجرة عنيفة بين أفراد عائلتين بالأسلحة النارية ووجود قتيلين بدائرة القسم، فيما عرفت باسم مشاجرة الشيطان وحواكة .

على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد طارق حمزة والمقدم محمد الشاذلي إلى محل البلاغ، وتواصلت التحريات الأولية لضباط البحث الجنائي بقيادة المقدم محمد الجوهري، إلى أن مشادة كلامية وقعت بين شخصين أحدهما يدعى"الشيطان" والآخر "محمود حواكه" بسبب الخلافات على المواد المخدرة، تطورت إلى مشاجرة، أطلق على إثرها أحدهما على الآخر عيارا ناريا فأرداه قتيلا.

وتابعت التحريات، أنه فور انتشار الخبر، عقد أفراد أسرة الضحية النية على الأخذ بالثأر، ولاحقوا القاتل، وفتكوا به ليلحق بالأول، ما نتج عنه مشاجرة بين الطرفين، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص.

سبب مشاجرة الشيطان وحواكة

قال أحد شهود العيان ويدعى "محمد.ع": إن باسم الشيطان أطلق النار على محمود حواكة بسبب الإرشاد عنه بأنه يبيع المخدرات.

وأضاف الشاهد: "أشقاء حواكه انتقموا من باسم الشيطان وقاموا بتقطيعه بالسكاكين في الشارع ووقفوا فوق جثته، وأي حد يقرب عشان يحوش عنه كان يتصاب".

تعزيزات أمنية

كثفت الأجهزة الأمنية من تحرياتها وأحضرت سيارات الإسعاف وتم نقل الجثتين إلى المستشفى العام، وانتشرت قوات الشرطة بمكان المشاجرة، وألقى القبض على عدد من المشتبه بهم من الطرفين، ودفع اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة بتعيين الخدمات اللازمة لملاحظة الحالة الأمنية.

وتحرر المحضر اللازم، وأمر العميد عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بإحالة المحضر والمشتبه فيهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

قرارات النيابة العامة

بدأت نيابة الحوادث بجنوب الجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، التحقيق في الواقعة، وأصدرت قررًا بعرض جثث القتيلين على الطب الشرعي للتشريح وكتابة تقرير وافي لبيان الصفة التشريحية، وأمرت النيابة باستدعاء عدد من شهود العيان للاستماع لأقوالهم وطلبت تحريات رجال المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً