اعلان

محافظ قنا يتابع أعمال اللجنة المختصة باستلام الطرق الإقليمية

محافظ قنا مع اللجنة المختصة بالطرق الإقليمية
محافظ قنا مع اللجنة المختصة بالطرق الإقليمية

عقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اجتماعًا، لمتابعة أعمال اللجنة المختصة باستلام الطرق الإقليمية بنطاق المحافظة، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ وكمال شلبي سكرتير عام المحافظة، والمهندس محمد عبد النظير مدير مديرية الطرق والنقل والدكتور فرج خضاري يعمل في كلية الهندسة جامعة جنوب الوادى.

وشدد محافظ قنا، على أعضاء اللجنة بضرورة متابعة الإشراف على التنفيذ لتحقيق الجودة المطلوبة للأعمال المنفذة وفقا للمواصفات القياسية والفنية في أعمال الرصف ، مؤكدا أنه لن يتم استلام أي مشروع إلا بعد التأكد من مطابقته لمعايير الجودة والمواصفات المحددة.

جاء ذلك في إطار اهتمام المحافظة بتوفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين وتنفيذ المشروعات التي تساهم في تطوير قطاع الطرق بنطاق المحافظة بهدف تقليل الكثافة المرورية والحد من الحوادث والحفاظ على أرواح المواطنين.

والجدير بالذكر أنه تم تشكيل لجنة فنية بقرار محافظ قنا رقم 31 لسنة 2019 برئاسة الدكتور فرج خضاري معله بكلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي وعضو من إدارة المتابعة وتقييم الأداء بالمحافظة ومهندس من الهيئة العامة للطرق والكباري ومهندس من مديرية الطرق والنقل بقنا ومهندس من ادارة التخطيط العمراني بالمحافظة لاستلام الطرق الاقليمية بنطاق المحافظة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال