اعلان

أطباء العزل بالأقصر للمواطنين: "خليكوا في البيت احسن من غرف العناية"

أطباء الحجر الصحي بالأقصر يوجهون رسائل للمواطنين للوقاية من كورونا
أطباء الحجر الصحي بالأقصر يوجهون رسائل للمواطنين للوقاية من كورونا

أكد أطباء مستشفى العزل الصحي بالأقصر، أن الجميع بمستشفى إسنا من إدارة وأطباء وتمريض وموظفين وعمال، على قلب رجل واحد، ويعملون ليل نهار لإتمام مسيرة نسبة الشفاء وذلك لطمأنة المواطنين، والشارع الأقصري والإسناوي خاصا.

أطباء مستشفى العزل الصحي بالأقصر

ووجه الطاقم الطبي المسئول عن العزل بمستشفى إسنا المخصص للحجر الصحي لمصابي "كوفيد-19"، رسالة إلى المواطنين جاء مضمون الرسالة ، ضرورة الالتزام بالمكوث بالمنزل خلال هذه الفترة الحرجة، لمساعدة الدولة في مواجهة الوباء ، متمنين من الله سبحانه وتعالى، أن تمر هذه الأزمة بسلام، مؤكدين على استعدادهم للتضحية بأنفسهم في سبيل تخطي تلك الفترة بكل أزماتها.

أطباء مستشفى العزل الصحي بالأقصر

وناشد الدكتور أحمد عادل بمستشفى إسنا التخصصي، أبن مركز اسنا وأحد أعضاء فريق العزل، جميع المواطنين بضرورة الالتزام بالمنازل وأن يكون الخروج للضروريات فقط، مع العودة المسرعة للمنازل، وتجنب الأماكن المزدحمة والطوابير، وعدم الذهاب لأي مكان للتجمعات نهائياً .

أطباء مستشفى العزل الصحي بالأقصر

وطالب الدكتور عبدالرحمن خيري محمود بقسم الطوارئ ، بضرورة التوعية المكثفة للقرى والنجوع للتصدي مسبقًا لانتشار فيروس كورونا، وأن جميع فريق عمل المستشفى يعمل ليلا ونهار مترابطين متماسكين حتى القضاء فيروس كورونا، مناشدا المواطنين بضرورة الإلتزام فى المنازل واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، إضافة إلى استمرار النظافة الشخصية، والجلوس في منزل المواطن علي سريرة أفضل بكثير من الجلوس في غرف المستشفى والعناية المركزة.

ووجه محمد بدوي مسئول قسم الاشعة بمستشفي العزل بخالص الشكر لكافة أعضاء الفريق الطبي والتمريض والعاملين بالمستشفى على تلك المجهود المميز، مشيرًا إلى أن الجيش الأبيض يستطيع القضاء على كورونا خلال الأيام المقبلة بمساعدة المولى و بالعزيمة والإرادة التى يتميز بها ملائكة الرحمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً