اعلان

نقابة المهن التمثيلية تتدخل لحل الأزمة بين ريهام سعيد وريم البارودي.. تعرف على التفاصيل

ريهام سعيد وريم البارودي
ريهام سعيد وريم البارودي
كتب : منى رجب

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن تدخل نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، في حل الأزمة بينها وبين الفنانة ريم البارودي، موضحة أن النقابة طلبت منها عدم الرد على أي إساءة لحين اتخاذ الإجراءات المناسبة.

ونشرت ريهام سعيد صورة النقيب أشرف زكي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف يجعلنا نحتاج إلى أن نتكاتف للخروج من الأزمة للحفاظ على سلامة وطننا الحبيب مصر وسلامة المصريين والتكاتف مع حكومتنا التي تقوم بمجهود رائع يشهده العالم وقد خرجت زميلة لي تسب و تسيء لي".

وتابعت: "وقد تدخلت نقابة المهن التمثيلية وطلبت مني عدم الرد علي أي إساءة أخرى، أو التحدث في هذا الأمر أو اتخاذ أي إجراء واحتراما مني لنقابتي ونقيبي الدكتور أشرف زكي، التزمت الصمت و لن أتحدث في هذا الأمر مرة أخرى، وأناشد الجميع بإغلاق الموضوع تمامًا و أرجو من جمهوري عدم ذكر هذا الموضوع و التعليق عليه أو الإساءة لزميلتي.

نحن في أيام مباركة أرجو الدعاء لكل مريض بالشفاء بإذن الله و الدعاء لبلدنا الحبيبة مصر".

يشار إلى أنه شهدت الفترة الماضية خلاف كبير بين الإعلامية ريهام سعيد والفنانة ريم البارودي، وصل إلى السب والإساءة لكلاً من الآخر، مما أشعل السوشيال ميديا، وذلك بعد أن كان تربطهما علاقة صداقة قوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً