اعلان
اعلان

ظهور حالتين مصابتين بكورونا في مصنع الجيزة للغزل والنسيج (مستند)

فيروس كورونا
فيروس كورونا

كشف الدكتور علاء عبدالباسط عبدالغفار، مدير مستشفى كفر حكيم التابعة لمركز الرعاية الأولية، بكفر حكيم بمديرية الشئون الصحية بالجيزة، عن ظهور حالتين إيجابيتين لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ويعملان في مصنع الجيزة للغزل والنسيج.

ظهور حالتين مصابين بكورونا في مصنع الغزل والنسيج بالجيزة

وطالب مدير مستشفى كفر حكيم توخي الحذر وتوعية المواطنين على وجه السرعة، وذلك لخطورة الوضع حيث إن المصنع يوجد به أكثر من 3000 عامل ومنهم من يقيم في كفر حكيم.

وطالب بمناداة الناس في مأذنة المسجد بالصيغة المكتوبة المرفقة مع حامل الطلب، وتكون على مدار اليوم كل ساعتان لتوعية الناس بالبقاء في بيوتهم وعدم الخروج مطلقًا إلا للضرورة القصوى.

وكانت وزارة الصحة أعنلت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الاثنين، هو 1322 حالة من ضمنهم 259 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و85 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض