اعلان

انتشار عناصر من القوات المسلحة في كفر الدوار بالبحيرة للمساهمة في تعقيم المنشآت الحيوية

إنتشار مكثف لقوات المسلحة بمركز كفر الدوار
إنتشار مكثف لقوات المسلحة بمركز كفر الدوار

انتشرت سيارات تابعة للقوات المسلحة في شوارع مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، والقرى التابعة لها لتعقيهما عقب زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا.

انتشار مكثف للقوات المسلحة بمركز كفر الدوار

وقامت المنطقة الشمالية العسكرية بدعم المحافظة بمجموعة من الفرق والعناصر والمعدات، للمساهمة فى تعقيم وتطهير قرية بولي والمنشآت الحيوية والخدمية الكبرى وخاصة التى تشهد تواجد وتوافد العديد من المواطنين عليها فى مركز كفر الدوار، حيث تبدأ القوات المسلحة عملية التطهير، فى فترة الحظر لسهولة إجراء عملية التطهير أثناء تواجد المواطنين فى المنازل.

انتشار مكثف للقوات المسلحة بمركز كفر الدوار

من جانبه أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على الدور الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة فى مشاركة الجهود التى تقوم بها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

و أشاد آمنة، بالدور الكبير للمنطقة الشمالية العسكرية التي دائما ما تشارك في كافة الجهود التى تقوم بها المحافظة، للتخفيف عن المواطنين والتيسير عليهم، مشيرا إلى قيام المنطقة الشمالية بمد المحافظة بمجموعة من الفرق والعناصر والمعدات للمساهمة فى تعقيم وتطهير المنشآت الحيوية والخدمية الكبرى، وخاصة التى تشهد تواجد وتوافد العديد من المواطنين عليها

واستهلت تلك الفرق أعمالها اليوم بتطهير مجمع مواقف دمنهور بالكامل، نظرا لتوافد المواطنين عليه من كل مكان، كما ستستمر أعمالها خلال الفترة القادمة تباعا بداية من اللحظات الأولى لتطبيق حظر التجوال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انهيار أجزاء من عقار مكون من 7 طوابق على كورنيش الإسكندرية