اعلان

بعد اقترابه من الرحيل.. ٣ لاعبين مرشحين لخلافة رمضان صبحي في الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

اقترب النجم رمضان صبحي، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد تمسكه باستمرار تجربته الاحترافية في أوروبا.

ويريد هيدرسفيلد الانجليزي، المالك لعقد صبحي، بيع اللاعب، كما أنه ليس لديه أي مانع من تمديد الإعارة ولكن يشترط الحصول على ١٠ مليون يورو، في العام الواحد، الأمر الذى رفضه مسؤولو القلعة الحمراء.

لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أبلغت السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، أن صبحي لن يكون من ضمن خطط النادي المستقبلية.

ويرصد "أهل مصر" ٣ لاعبين قادرين على تعويض صبحي في الأهلي

عبدالرحمن مجدي

نجم الاسماعيلي، عبدالرحمن مجدي، الذي تألق بشدة في بطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣عاما، مع شوقي غريب، بات هدفا مشروعا للقلعة الحمراء.

وفي حال رغبة فايلر في ضم اللاعب، وتحرك الادارة لضمه، سيحتاج مجدي لفترة ليست بالقليلة للتأقلم مع الفريق، ولكن من ضمن الاسماء التي ستفكر فيها إدارة الفريق.

طاهر محمد طاهر

بزغ نجم المقاولون العرب، طاهر محمد طاهر، خلال النصف الأول من الموسم الجاري، حيث استعاد بريقه قبل أن يخوض تجربة احترافية قصيرة.

ويقترب أسلوب طاهر كثيرا من رمضان، ما يزيد من نسبة نجاحه مع الأهلي، ولكن قد يكون العائق الوحيد، رغبة المقاولون في الاحتفاظ باللاعب.

صلاح محسن أو عمار حمدي

قد يفكر الأهلي في الاستعانة بأحد لاعبيه المعارين إلى الأندية الأخرى في الدوري، حيث يملك أكثر من اسم، كانوا يلعبون بجوار رمضان في بطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣ عاما.

صلاح محسن المعار إلى سموحة، أو عمار حمدي المعار إلى طلائع الجيش، بإمكان أحدهما تعويض غياب رمضان، في حال رفض الإسماعيلي التفريط في مجدي، أو المقاولون العرب في طاهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً