اعلان

تفاصيل مشاجرة الجيزة بعد تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل

تفاصيل مشاجرة الجيزة بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل
تفاصيل مشاجرة الجيزة بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل

كشفت أجهزة الأمن، ملابسات مشاجرة نشبت فى الجيزة وتداول مقطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ادعاءات بغياب الشرطة على خلاف الحقيقة.

رصدت المتابعة الأمنية ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمشاجرة بين الأهالي بشارع الملكة بفيصل دائرة قسم بولاق الدكرور تحت عنوان "تاجر مخدرات ينتقم من أحد الأهالي للإرشاد عنه"، وباجراء الفحص تبين أن مشاجرة نشب بين طرف أول "صاحب محل هواتف" محمود .ح " وشقيقه شعبان صاحب محل وأثنين آخرين، وطرف ثاني 3 عاطلين لهم معلومات جنائية .

وكشفت التحريات بأن سبب المشاجرة يعود لخلافات سابقة بين مالك محل البقالة وأحد العاطلين من أفراد الطرف الثاني، والذي أطلق عيار ناري من فرد خرطوش أودى بحياة مالك محل "شعبان" من أفراد الطرف الأول.

وبعد علم أقارب الطرف الأول "المجني عليه" بالواقعة، توجهوا إلى المتهم وقاموا بقتله باستخدام سلاح أبيض انتقامًا منه.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث بالجيزة، برئاسة مفتشي قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، وأمكن ضبط طرفي المشاجرة ونقل الجثث الى المستشفى، ووضعهم تحت تصرف النيابة العامة، وضبط الأسلحة المستخدمة في المشاجرة.

وبمواجهة أطراف الواقعة اعترفوا بما أسفر عن الضبط ، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة والتي أمرت بحبس المتهمين وطلبت التحريات حول ملابسات وظروف الواقعة.

وفى سياق متصل تواصل أجهزة وزارة الداخلية، جهودها في مكافحة الجريمة بشتى صورها وملاحقة الخارجين على القانون وانتشارالدوريات الأمنية، لضبط كافة أشكال الخروج عن القانون، اتساقًا مع جهود الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً