اعلان

طفل هندي يتنبأ بمصير العالم في 2020 و2021.. عودة كورونا وحشرات خارقة

أبهيغيا أناند المنجم الصغير
أبهيغيا أناند المنجم الصغير
كتب : سها صلاح

قبل أيام قليلة، أثار الطفل "أبهيغيا أناند" الهندي الجدل في وسائل التواصل الاجتماعي، على أنه تنبأ بظهور فيروس كورونا منذ أغسطس 2019، خاصة بعد ان نشر فيديو آخر له على قناة اليوتيوب الخاصة به تفصل مصير العالم في عامي 2020 و2021.

وفي 2019 ظهر "أبهيغيا أناند" في فيديو محذراً من فيروس كورونا وحدد أن موعد ظهره سيكون في بداية 2020 وسينتهي في 29 مايو من العام الجاري، ولكنه خرج في فيديو أخر أشعل مواقع التواصل الاجتماعي ليقول أن الفيروس سيقل ترديجياً في اليوم الذي حدده مسبقاً ولكنه لم ينتهي، مؤكداً أن العالم سيظل منهكاً ومتأثراً بتلك الأحداث حتى نهاية يونيو 2020، وسيبدأ الانخفاض الفعلي بشكل ملحوظ يشعر به العالم لفيروس كورونا في يوليو المقبل.

اقرأ أيضاً: "تشارلز ليبر" صانع كورونا.. اكتشفه في أمريكا وصنعه في "الصين".. التفاصيل الكاملة لـ"كارثة" نشر الوباء العالمي

ماذا سيحدث هذا العام أيضاً؟

يقول الطفل الهندي المثير للجدل أنه سيتم العثور على لقاح لفيروس كورونا، ربما في اغسطس أو سبتمبر، ولكن لن يتوقف الأمر عند هذا الحد، فسيظهر نوعاً جديداً من الحشرات، لن تعالج سوى في نهاية العام، ولكن بشرط يجب أن نحسن مناعتنا فلن يكون هناك علم طبي سينقذ البشر من تلك الحشرات إذا لم نحسن مناعتنا، وحث " أبهيغيا" على وضع الكثير من الكركم من الآن على الطعام هذا ما سيساعد على إنقاذنا.

هل سيعود فيروس كورونا مرة أخرى؟

في الفيديو الجديد الذي خرج به الطفل الهندي، زعم أن بعد انتهاءنا من الحضرات سيعود فيروس كورونا بشكل أخر في 20 ديسمبر 2020 وسيستمر حتى 31 مارس، وسيكون أكثر حدة من الموجود الآن وسيتم اكتشاف لقاح جديد.

وأوضح المنجم الصغير أنه يقوم بكل هذه التنبؤات بعد تحليل التنبؤات الكوكبية، من خلال المحاذاة الكوكبية والهندسة القمرية التي لها تأثيرات مباشرة في تحديد الأحداث التي ستحدث على الأرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً