اعلان
اعلان

الاوقاف تطلق الدورة التثقيفية التخصصية الإلكترونية للأئمة والواعظات

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف عن إطلاق الدورة التثقيفية التخصصية الإلكترونية العامة لجميع الأئمة والواعظات على مستوى الجمهورية، وذلك فى إطار مبادرة وزارة الأوقاف المصرية : "معًا لخطاب دينى مستنير".

وأوضحت الوزارة فى بيان لها، أنه سيتم إطلاق الدورة عبر بوابة الأوقاف الإلكترونية يوم الأحد المقبل الموافق ١٢ أبريل الجارى وذلك عبر سلسلة من المحاضرات لنخبة من كبار الأساتذة المتخصصين فى العلوم الشرعية والعربية والثقافية بواقع محاضرة واحدة يوميا مدتها ما بين ٤٠ إلى ٦٠دقيقة ، بواقع ثلاثة أيام أسبوعيًا.

وأضافت الوزارة، أنه سيتم إتاحة المحاضرات مسجلة بالفيديو على موقع الوزارة وقناتها : " منبر التجديد " على اليوتيوب ، وقناتها الصوتية منبر التجديد على ساوند كلاود.

وأوضحت إتاحة المادة العلمية مكتوبة على الصفحة المخصصة لمبادرة : " معًا لخطاب دينى مستنير " على الفيس بوك تحت اسم : " وعى " ، وستنطلق الدورة حول ثلاثة كتب هى : الفهم المقاصدى للسنة النبوية ، والكليات الست ، وقواعد الفقه الكلية ، إضافة إلى بعض المحاضرات الثقافية فى المجالات المختلفة ، و هذه الدورة دورة عامة لجميع الأئمة ( كل من هو معين على درجة إمام وخطيب وغير منتدب على وظيفية قيادية أو إشرافية )والواعظات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً