اعلان
اعلان

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020.. أحمد مجدي يكشف عن دوره والوقوف أمام ياسمين صبري: "أحببنا بعض منذ المقابلة الأولى" (خاص)

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

يشارك مسلسل فرصة تانية في موسم مسلسلات رمضان 2020، والذي بدأ العد التنازلي له، والذي تقوم ببطولته النجمة ياسمين صبري وأحمد مجدي الذي يقف للمرة الأولى أمام ياسمين.

دور أحمد مجدي في مسلسل فرصة تانية

وكشف أحمد مجدي دوره في مسلسل فرصة تانية، قال لـ "أهل مصر": " أجسد شخصية رجل رومانسي ولكنه ليس مخلص بشكل كامل ولكنه يحاول أن يتعلم الإخلاص كي يستطيع انجاح علاقته العاطفية".

مسلسل فرصة تانية

وعن التعاون مع ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية، قال أحمد مجدي: "أحببنا بعضنا منذ أول مقابلة بيننا في التصوير، حيث أن بيننا تفاهم شديد وهي من نوع الفنانات التي تستمع لرأي الأخرين وكذلك تقول رأيها وهذا الأمر مريح بالنسبة لي، كما أنني آرى أن ياسمين صبري ممثلة جيدة جدًا وليس كما وصفها البعض بأنها ضعيفة في التمثيل واعتبر أن ما قيل عنها ما هو إلا قلة ذوق".

قصة مسلسل فرصة تانية

تدور قصة مسلسل فرصة تانية حول المهندسة ملك، والتي تمر بالعديد من العلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

مسلسل فرصة تانية والقنوات العارضة له

وعرضت قناة MBC دراما إعلان مسلسل فرصة تانية للنجمة ياسمين صبري ضمن اعلانات مسلسلات رمضان 2020، ويعرض المسلسل أيضًا على قناة CBC وDmc و On E والحياة وحكايات art.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل