اعلان

نجلاء بدر "بالملاية اللف" على أفيش مسلسل الفتوة وأمير كرارة: "مبروك يا عشرة العمر"

نجلاء بدر في مسلسل الفتوة
نجلاء بدر في مسلسل الفتوة
كتب : منى رجب

شاركت الفنانة نجلاء بدر جمهورها ومتابعيها، بصورتها على افيش مسلسل الفتوة، التي تشارك فيه النجم ياسر جلال في السباق الرمضاني 2020، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

نجلاء بدر في مسلسل الفتوة

وعلقت نجلاء بدر على الصورة قائلة: "الحمد لله، مسلسل الفتوة رمضان بإذن الله، إنتاج شركة سينرجي، إخراج حسين المنباوي تأليف هاني سرحان، للفنان ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، رياض الخولي، إنعام سالوسة، أحمد خليل، أحمد خالد صالح، هنادي مهنى، يارب يا كريم".

وتفاعل العديد من المتابعين، مع صورة نجلاء بدر على أفيش مسلسل الفتوة، والتي ظهرت فيها وهي ترتدي "الملاية اللف"، ومن ابرز التعليقات التي جاءت لها من الفنان محمد محمود عبد العزيز، قائلاً: "مبروك"، وقال لها النجم أمير كرارة: "مبروك يا نوجة يا عشرة العمر".

مسلسل الفتوة

يذكر أن مسلسل الفتوة يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداث المسلسل فى حقبة ما قبل الـ 100 عام بحى الجمالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً