اعلان

سواريز يرحب بانضمام نيمار ومارتينيز لبرشلونة ويوجه رسالة للجماهير

سواريز
سواريز

عبر الأوروجوياني لويس سواريز نجم نادي برشلونة فى تصريحات صحفية له عن ترحيبه وسعادته فى حال عودة النجم البرازيلى نيمار مرة أخري نيمار للفريق، وأشاد بآداء الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الذي تسعى ادارة البارسا فى التعاقد مع فى انتقالات الصيف القادمة.

وقال سواريز فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو": أن نيمار لاعب لا جدال عليه ودائما ما يكون لديه الكثير ليقدمه، سيكون موضع ترحيب دائماً في غرفة الملابس.

وأكد سواريز بأن مسألة تجديد عقده مع برشلونة لا يعرف شئ عنها حتى الىن، مشيرًا انه العقد هو أخر اهتماماته فى ظل الوضع الراهن الذي يمر به العالم ، وشدد على التزامه بتعاقده مع برشلونة إلى أن يحين الوقت للتحدث فى هذا الموضوع".

علق فى تصريحاته عن احتمالية انضمام مهاجم انتر ميلان قائلًا: "لاوتارو مارتينيو مهاجم جيد ولديه تحركات رائعة، وأنا أشعر بالسعادة بسبب سعى الإدارة بالتعاقد مع لاعبين يريدون تحقيق البطولات للفريق".

وحرص سواريز أن يوجه رسالة للجماهير بضرورة البقاء فى المنزل وتنفيذ تعليمات الحكومة، ويؤكد لهم أن فى حال استئناف الدوري مرة اخري سيكون هدفهم الفوز باللقب بجانب دوري أبطال اوروبا.

وأتم تصريحاته: " بان هناك شائعات كثيرة ظهرت الفترة الماضية حول الفريق، خاصة بشأن عدم رغبة اللاعبين فى تخفيض أجورهم بسبب فيروس كورونا، مشددًا على أن هذا الأمر أزعج الكثير من لاعبي الفريق لأنهم دائماً مستعدون لمساعدة النادي، موضحًا ان القرار كان يحتاج إلى تأجيل حتي يتم تعديل جميع الأرقام ليس من السهل ضبط عدد 22-23 لاعباً“.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي