اعلان
اعلان

جميع مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية.. تعرف على القنوات الناقلة لها

جميع مسلسلات رمضان 2020
جميع مسلسلات رمضان 2020

يبحث الجمهور عن جميع مسلسلات رمضان 2020، وخاصًة مسلسلات رمضان الكوميدية كي يُقللوا من حجم القلق والضغوطات التي تعرضت لها مصر في الآونة الأخيرة بعد ظهور فيروس كورونا. لذا تنشر "أهل مصر" جميع مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية وتساعد المشاهد على معرفة القنوات الناقلة لها أيضًا.

مسلسل فالنتينو

ننشر جميع مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية، ومن بينها مسلسل فالنتينو المشارك في قائمة مسلسلات رمضان 2020 المصرية المقرر عرضها في شهر رمضان على قناة MBC1 وOSN يا هلا، وهو من بطولة الزعيم عادل إمام ودلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين وداليا البحيري.

وعرضت اعلانات مسلسلات رمضان 2020، وفي إعلان مسلسل فالنتينو تدور أحداثه حول نور الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

مسلسل بـ 100 وش

وتشارك هذا العام النجمة نيللي كريم بمسلسل كوميدي ضمن جميع مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية وذلك من خلال مسلسل بـ 100 وش، والمقرر عرضه على قناة dmc وألفا مسلسلات.

و تقع أحداث مسلسل بـ 100 وش ضمن جميع مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية والقنوات الناقلة في إطار كوميدي لايت، حيث يقع لبطلي العمل العديد من المفارقات الكوميدية، وهو من بطول نيللي كريم وآسر ياسين وشريف دسوقي.

مسلسل ونحب تاني ليه

وتشارك النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل ونحب تاني ليه في جميع مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية، والمقرر عرضه على قناة أبو ظبي حتى الأن.

و تدور أحداث مسلسل ونحب تاني ليه حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية، وهو بطولة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير وأحمد سعيد عبد الغني.

مسلسل رجالة البيت

ويعرض ضمن جميع مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية، مسلسل رجالة البيت على قناتي أبو ظبي وCBC وهو من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد.

وتدور أحداث مسلسل رجالة البيت المشارك ضمن اعلانات مسلسلات رمضان 2020، عندما ينتقل كلا من تيمون وبومبا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.

مسلسل اتنين في الصندوق

وضمن جميع مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية، يشارك الفنان حمدي المرغني في مسلسلات رمضان 2020 من خلال دوره في مسلسل اتنين في الصندوق والمقرر عرضه على قناة MBC مصر.

تدور أحداث مسلسل اتنين في الصندوق فى إطار كوميدى حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا، ويشارك في البطولة أوس أوس ورحاب الجمل.

مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق

ويشارك أيضًا الفنان محمد عبد الرحمن "توتا"، في مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق ضمن جميع مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية، ولكنه لم يتم طرح اعلانات مسلسلات رمضان 2020 للمسلسل حتى الأن أو تحديد القناة الناقلة له.

تدور أحداث مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق في إطار كوميدي، حول شابين تقع لهم العديد من المفارقات والمشاكل بسبب تراكم الديون عليهما.

مسلسل عمر ودياب

وبعد تغير اسم مسلسل وصل أمانة إلى عمر ودياب ضمن جميع مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية، يعرض المسلسل على قناة mbc مصر.

تدور أحداث مسلسل عمر ودياب في إطار كوميدي، حول شابين تقع لهم العديد من المفارقات والمشاكل بسبب تراكم الديون عليهما، وهو من بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمود الليثي.

مسلسل سكر زيادة

ويعد مسلسل نساء من ذهب الذي تغير اسمه إلى سكر زيادة ضمن جميع مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية، واتضح من اعلانات مسلسلات رمضان 2020 أنه سيعرض على قناة MBC مصر.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول علاقة تجمع 4 سيدات، وهو من بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر.

مسلسل ولاد إمبابة

ويعرض مسلسل ولاد إمبابة على قناة النهار في جميع مسلسلات رمضان 2020 الكوميدية وهو من بطولة سعد الصغير وفريدة سيف النصر وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وعندما يصيروا شباب يبدأ صراع العائلة على الإرث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل