اعلان

زحام أمام البنك الأهلي بدمنهور لصرف معاشات المرحلة الثالثة

 إزدحام أمام البنوك لصرف المعاشات المرحلة الثالثة بمركز دمنهور بالبحيرة
إزدحام أمام البنوك لصرف المعاشات المرحلة الثالثة بمركز دمنهور بالبحيرة

شهدت أماكن صرف المعاشات، بمركز دمنهور، اليوم الأربعاء، زحاما شديدا من قبل المواطنين لصرف معاشات المرحلة الثالثة بقيمة أكثر من ألفين جنية، حيث زاد الازدحام أمام البنك الأهلي المصري فرع دمنهور بسبب تنظيم الدخول ومنع دخول جميع المواطنين تجنبا لحدوث تجمعات داخل فرع البنك.

وأكد اللواء هشام امنة محافظ البحيرة، على انتظام عمل جميع المقرات المخصصة لصرف معاشات شهر أبريل  فى يومها السابع حيث تم اليوم ولمدة يومين البدء فى صرف المعاشات للشريحة المستحقة أكثر من ألفين جنيه.

و أشار إلى الالتزام والتنسيق المتكامل بين كافة الجهات المعنية للتيسير على المواطنين والعمل على راحتهم وسرعة إنهاء صرف المعاشات مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية  لمواجهة فيروس " كورونا " المستجد من تواجد مقاعد متباعدة والحرص على وجود مسافات بينهم وكذا تعقيم وتطهير كافة المقرات بصفة مستمرة وتوعية جميع المتقدمين بالطرق المتبعة للوقاية حرصا على امنهم وسلامتهم.

يذكر أن عدد المستحقين لصرف المعاشات بالبحيرة يتجاوز الـ 500 ألف مواطن وتم تجهيز اكثر من 190 مقرا إضافىا بالساحات والمدارس ومراكز الشباب بالإضافة إلى مكتب البريد والبنوك وماكينات الصرف الألى التى يتم تعقيمها دوريا مع وجود فرق  عمل من الوحدات المحلية والمجتمع المدنى للتنظيم والتوعية والتيسير على المواطنين .

   

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح