اعلان

رئيس الوزراء: عدم الاستخفاف بالإجراءات هيجنب مصر العديد من الكوارث

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء إننا نتابع على مدار الساعة لمتابعة حجم انتشار الفيروس في مصر لافتا إلى أن مجلس الوزراء يوجه كل التحية والتقدير الأطقم الطبية الذين هم خط الدفاع الأول لمواجهة هذا الفيروس وهذا بجانب قدرات القوات المسلحة التي تطمئنا دائما بالتعاون مع أجهزة الدولة لمجابهة هذا الفيروس.

واضاف مدبولي خلال مؤتمر صحفي عقد منذ قليل بمقر مجلس الوزراء: إننا حتي هذه المرحلة مازالنا في حدود السيطرة على الفيروس وهذا بفضل الإجراءات الاستباقية التي اتخذتها الدولة لافتا إلى أن المعيار الأول هو التزام المواطنين بما تتخذه الدولة من إجرءات ولابد من الالتزام الشديد بالمرحلة القادمة لافتا ان التجارب الدوليه تعلمنا الكثير.

وتابع مدبولي: ندعو الله ألا نصل الي ما وصلت اليه الدول الاخري ولذلك نؤكد علي ضرورة الالتزام من المواطنين وعدم الاستخفاف والاستمرار بكل الإجرءات هيجنب مصر العديد من الكوارث الموجودة بالدول وحتي الان الأعداد الموجودة في مصر مشابهة للسيناريوهات التي تم وضعها لافتا ان سيكون هناك زيادات خلال الاسابيع القادمة.

واكد مدبولي زيادات اعداد الاصابه مرتبط بمدي التزام المواطنين بالاجرءات التي وضعتها الحكومه اللجنه تتابع يوميا تطوير الفيروس في مصر بالرغم ان امكانيات ليست مثل الدول الاخري

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً