اعلان
اعلان

مدبولي: اقتطاع 20%؜ من رواتب الوزراء لدعم المتضررين من أزمة كورونا

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي
كتب : أهل مصر

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الأسبوعين المقبولين هناك مناسبات دينية لأخواتنا الأقباط والمسلمين منها عيد الالم وشهر رمضان المبارك قائلا نحاول نتجنب التجمعات والتزاحم بسبب عدم انتشار فيروس كورونا.

قال مدبولي، إن مجلس الوزراء قرر اقتطاع 20%؜ من راتب أعضاء مجلس الوزراء لدعم للمبادرةالمنحة للعمالة غير المنتظمة ثلاث اشهر وصندوق تحيا مصر.

وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع مجلس الوزراء؛ وذلك لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بإجراءات التصدي لفيروس "كورونا" المستجد، وإجراءات تحويل الحالات المصابة إلى المدن الجامعية ونُـزل الشباب، وكذا آلية صرف المنحة التي قررها رئيس الجمهورية للعمالة غير المنتظمة المتضررة، وعدد من القضايا والملفات الأخرى ذات الأولوية العاجلة.

واستهل رئيس مجلس الوزراء الاجتماع بتوجيه خالص الشكر والتقدير للقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، وضباط وأفراد القوات المسلحة، على التجهيزات والاستعدادات التي تم استعراضها أمس، بتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في إطار الوقوف جنباً إلى جنب القطاع المدني في التصدي لفيروس " كورونا" المستجد، ومساندته من خلال تسخير كافة الإمكانات المتاحة لديه في سبيل ذلك.

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي، في سياق حديثه عن أزمة فيروس " كورونا" أن ما تم تنفيذه من خطوات وما تم اتخاذه من إجراءات وقرارات تتعلق بالإصلاح الاقتصادي خلال السنوات الأخيرة الماضية هو ما أعطى القدرة للدولة المصرية على تحمّل تداعيات وتبعات هذه الأزمة العالمية الكبرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل