اعلان

ساديو ماني: حلمى التتويج بالبريمرليج مع الريدز وأتفهم الأمر في حال حرمنا منه

ساديو ماني
ساديو ماني

أكد السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال فى تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، تفهمه التام للوضع الحالي وما سيترتب عليه من تبعات كحرمان فريقه من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال ماني في تصريحات لموقع ”talk sport“: "هدفى دائمًا هو الفوز بالمباريات والتتويج بالبطولات، لكن مع الوضع الحالي ومهما سيحدث، سأتفهم الأمر بالتأكيد".

وأوضح: " رغم أن الأمر صعب على الريدز ولكنه يعد أكثر صعوبة الملايين حول العالم، من الذين فقدوا أفرادا من عائلاتهم، وهذا هو الموقف الأكثر تعقيدا".

وأكد الأسد السنغالي: "حلمي هو التتويج باللقب برفقة الريدز خلال هذا الموسم، ولكن فى نفس الوقت إذا لم يحدث ذلك، سأتقبل الأمر، هذا جزء من الحياة، وآمل أن نتوج العام المقبل".

وعن تأثير كلوب على آداء ماني رد قائلًا: " كلوب مدرب رائع وينظر إلى الأمور بإيجابية دائما حتي فى حالة الخسارة، يجد دائما الكلمات المناسبة التي تدفعك للأمام والتي تمنحك القدرة على مواصلة العمل من أجل تحقيق الفوز" .

وأشار:" لديه قدرة رائعة على تطوير اللاعبين فى الفريق ويجعلهم في مستوى آخر، خاصة من يتملك منهم الشعور بالعجز عن الاستمرار داخل المستطيل الأخضر".

وأتم ماني تصريحاته قائلًا: " كلوب مؤمن تمامًا بإمكانياتنا لتحقيق ما يريده، وظهر ذلك في الاجتماع قبل مباراة برشلونة بدوري الأبطال النسخة الماضية، فكان مقتنع بأننا سنفوز، بالرغم من غياب اثنين من نجوم الفريق صلاح وفيرمينو لكنه منحنا القوة وحاول إزاحة الضغط عنا".

يذكر أن ليفربول يعتلي صدارة البريمرليج برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن وصيفه مانشستر سيتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق