اعلان

أبرزهم تقدمه في السن.. 3 مؤشرات تهدد تجديد بايرن ميونخ لمانويل نوير

نوير
نوير

يثير مانويل نويرالحارس المخضرم لفريق بايرن ميونخ، أزمة داخل الفريق البافاري حول الأتفاق على تمديد تعاقده مع النادي، حيث يصر نوير على تمديد عقده حتى 2025.

وكان قد أتم بايرن ميونخ أولى صفقات انتقالات الصيف بالتجديد إلى مهاجم الفريق توماس مولر، حتى عام 2023، وهو ما يضع نوير فى ورطة كبيرة.

نعرض لكم فى هذا التقرير أبرز 3 مؤشرات تهدد تجديد بايرن ميونخ لمانويل نوير:-

1- التقدم فى العمر

تري إدارة بايرن ميونخ ان تقدم نوير فى العمر سبب واضح لعدم التجديد له حتى عام 2025، كما يريد الحارس المخضرم، خاصة وبحلول 2025 القادمة سيكون عمرنوير 39 عام، وهو ما قد يثير المخاوف حول آداء نويربشكل أو بأخر فى تلك الفترة، ومن هنا يرفض البفاري طلب نوير.

2- حارس شالكه الألماني

ويحظى ألكسندر نوبل حارس فريق شالكة باهتمام كبير من قبل مسئولى بايرن ميونخ، وإذا استمر نوير على اصراره بشأن التجديد له بنفس المدة، سيتحرك البفاري إلى التعاقد مع نوبل خاصة وينتهى عقده مع ناديه الصيف الحالي.

3- عدم اقتناع الإدارة.

كما ان إدارة بايرن ميونخ لا تقتنع بمطالب نويروتراها غير منطقية بالمرة، حتى رغم آدائه المميز داخل أسوار "إليانز أرينا" لفترة طويلة، والتي نجح فيها تحقيق العديد من الألقاب على المستوى المحلي والأوروبي برفقة الفريق البافاري، لاسيمًا فى ظل توفر خيارات كثيرة قد تخدم النادي على المستوي البعيد وبكفاءة عالية كالتعاقد مع حارس شاب، وهذا ما يهدد مصير نوير مع بايرن ميونخ.

يتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الالمانى برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

وجدير بالذكر أعلنت رابطة الدوري الألماني استمرار إيقاف منافسات الدوري الألماني "بوندسليجا" وكذلك دوري الدرجة الثانية حتى نهاية شهر أبريل المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا فى البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين