اعلان
اعلان

تجار بورسعيد بعد تقليل ساعات الحظر: "يمكن تفرج"

تجار بورسعيد يغلقون محلاتهم قبل ساعات الحظر
تجار بورسعيد يغلقون محلاتهم قبل ساعات الحظر

كان لفرار تقليل ساعات الحظر ساعة بفرضه من الثامنة مساء وحتى السادسة صباحا بدلا من السابعة مساء والسادسة صباحا، كإجراءات وقائية واحترازية اتخذتها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا مردودا إيجابيا على بعض التجار بمحافظة بورسعيد.

قال هلال ثابت: تقليل ساعة من مدة الحظر ربما تكون باكورة أمل لعملية البيع لأن الناس خايفة تنزل ولم يعد حالنا كالسابق، ويمكن تفرج، وإن شاء الله تعدى المحنة على خير وربنا يرزقنا.

سالم كامل الريس، قال: كنت أقوم بغلق المحل مبكرا قبل موعد الحظر بكثير لأننا بنقعد لا بنهش ولا بننش، ولا توجد حركة بيع إلا القليل جدا، وممكن أروح والحمد لله بقوت يومى بس هى إن شاء الله هتعدى على خير.

ويعقب إيهاب عبد الرحمن الساعى: طول النهار إيدينا على خدنا، وعمرنا ما فكرنا ان الحال يوصل لما نحن فيه، وعندى أمل كبير ان بعد الالتزام بالوقاية من الفيروس الحال يتحسن وخاصة اننا داخلين على مواسم شم النسيم ورمضان وعيد الفطر، وتتعدل من عند المولى. إبراهيم السيد حسن، أحد التجار بشارع " التجارى" قال إن هناك حالة ركود تام فى عملية البيع والشراء بعد أن كان " التجارى " يعج بالمواطنين خاصة فى تلك المناسبة مع قدوم شهر رمضان المبارك، فكان هناك إقبال من خارج بورسعيد لشراء مستلزمات رمضان وملابس العيد أيضا، وربنا يسهل والأحوال تتحسن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض