اعلان

"القراءة هي الحل".. طرق استغلال الحجر المنزلي على نهج العائلة المالكة

طرق استغلال الحجر المنزلي
طرق استغلال الحجر المنزلي

أجبر العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الجميع على قضاء فترات طويلة بالبيت، وزيادة وقت الفراغ، والشعور بالملل، وغيرها بسبب الوقت الضائع، ولكن هل تعاني العائلة المالكة من هذا الملل؟ كيف يقضون وقتهم أثناء العزل المنزلي؟ إليك طرق استغلال الحجر المنزلي على طريقة العائلة المالكة من خلال متابعة السطور التالية.

دوقة ساكس ميجان ماركل

ميجان ماركل دوقة ساسكس

فى هذه الأوقات ستجد دوقة ساسكس ميجان ماركل الراحة فى قراءة الكتب المتعلقة بالمعتقدات المقيدة للذات، و Tao of Pooh، الممنوحة إلى الدوقة من قبل والدتها، دوريا راجلاند، عندما كانت فى الثالثة عشرة من عمرها.

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج

تحب دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الكلاسيكيات، كما رأينا فى صورة حديثة فى منزلها فى نورفولك، أنمر هول، والتى أظهرت مجموعة مختارة من كتب البطريق على مكتبها، وتضمنت عناوين عيد الميلاد كارول و كتابات أخرى، العقل والعاطفة، صورة دوريان جراي، كلب آل باسكرفيل و الأوديسة.

دوقة كورنوال كاميلا

كاميلا دوقة كورنوال

بصفتها راعية للصندوق الوطنى لمحو الأمية، تحرص كاميلا على قراءة الصغار، وتؤكد الدوقة أن الفضل يعود إلى والدها، فى تعزيز حبها للكتب، مشيرة إلى أن شديدة الحماسة لكتب الأطفال وروايات هارى بوتر أيضا.

الملكة ليتيسيا

الملكة ليتيسيا

ليتيسيا ملكة أسبانيا أكدت فى تصريحات قديمة فى ذكرى خطوبتها، أنها وقعت فى حب زوجها الملك فيليب لأنه قارىء عظيم، حيث اعطته أول هدية وهى رواية القرن التاسع عشر عن حب البلاط.

تتمتع ليتيسيا بفضول فكرى كبير، وتتمتع بقراءة الشعر والفلسفة، إنها تلتهم أعمال نيتشه، و والفيلسوف السلوفينى سلافوى تشيك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً