اعلان

بالأسماء ..60 عاملا بإدارة الصف التعليمية لم يتحصلوا على رواتبهم المتأخرة من 5 أشهر

بالأسماء ..60 عامل بادارة الصف التعليمية لم يتحصلوا على رواتبهم المتأخرة من 5 شهور فى ظل فيروس كورونا
بالأسماء ..60 عامل بادارة الصف التعليمية لم يتحصلوا على رواتبهم المتأخرة من 5 شهور فى ظل فيروس كورونا

استغاث 60 عاملا يعملون بوزارة التربية والتعليم معينين على الصناديق الخاصة بمدارس إدارة الصف التعليمية بوزيرى المالية والتربية والتعليم، ومحافظ الجيزة، لعدم تقاضيهم رواتبهم منذ 5 أشهر رغم المعاناة التى يعانونها ماليا بسبب الظروف التى تمر بها البلاد فى مواجهة فيروس كورونا.

وقال فؤاد اسماعيل، عامل بمدرسة السيدة عائشة بالصف، أنهم كعمال تم التعاقد معهم على بند انفلوانزا الخنازير على صندوق محافظة حلوان قبل ثورة يناير ثم بعد عودة الصف إلى محافظة الجيزة تم نقلنا لمديرية تعليم الجيزة وتم صرف مستحقاتنا على بند 3/10 اشراف وتدريس الى أن صدر قرار تعييننا على بند 1/1 مرتبات أساسية فصل مستقل للصناديق الخاصة بالباب الاول والاجور والتعويضات للعاملين بموازنة مديرية تعليم الجيزة للسنة المالية 2013/2014 .

وأضاف سيد ابراهيم سيد ، عامل بادارة الصف ، أن رواتبنا تتأخر بالشهور بسبب تعيينننا على الصناديق الخاصة وأن راتبنا هو 1020 جنيه شهريا فقط وهو أقل من الحد الادنى للاجور الذى اقراه رئيس الجمهورية ، ورغم ذلك لا نتقاضاه الا كل 5 الى 7 شهور ولا نستطيع أن ننفق على بيوتنا.

وطالب محمد عيد سالم، عامل بإدارة الصف، أن يتم نقل هؤلاء العمال على بند الموازنة المعين عليها موظفى الدولة وهو بند الدرجات الدائمة بموازة التربية والتعليم ، حتى نستطيع أن نعيش مثل بقية موظفى الدولة لأننا نعانى أشد المعاناة وليس لنا أى دخل أخر .

وتقدموا عمال بأستغاثة إلى وزير المالية ووزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ومحافظ القاهرة أن يصرفوا لهم الرواتب المتأخرة فى ظل هذه الظروف الصعبة.

60 عامل بادارة الصف التعليمية

استغاثة

استغاثة

استغاثة

استغاثة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم