اعلان

بسبب كورونا.. طيار مدني يتحول للعمل "دليفري"

دليفري
دليفري
كتب : وكالات

فرضت جائحة فيروس كورونا المستجد، تغييرات عديدة على نمط حياة الكثير من الناس، فى ظل فرض العزل المنزلى وتوقف الكثير من الوظائف وتسريح بعض المؤسسات لجزء من العمالة لديها.

وكان من بين القطاعات الأكثر تأثرًا بأزمة فيروس كورونا، قطاع الطيران المدنى، بسبب توقف أوتقليل الرحلات الجوية لجميع شركات الطيران حول العالم، ما دفعها لتقليل طاقتها من العمالة.

وفى ظل أزمة كورونا، حظى طيار الخطوط الجوية البريطانية، بيتر لوجن، بإشادات واسعة لكونه لم يترك نفسه لليأس والإحباط بعدما وجد نفسه عاطلًا عن العمل إثر توقف حركة الطيران، وبدأ فى وظيفة جديدة بعيدة تمامًا عن تخصصه، بعدما أصبح عامل توصيل طعام للمنازل أثناء فترة إغلاق الفيروس التاجى، بدلًا من الجلوس فى المنزل.

والطيار البريطاني بيتر لوجن، هو من بين 30.000 موظف فى الخطوط الجوية البريطانية عاطلين عن العمل بعد أن أوقفت شركة الطيران معظم أسطولها الأسبوع بسبب فيروس كورونا.

وبدلاً من الطيران بطائرة بوينج 747، يعمل الطيار بيتر لوجن، الآن، "دليفري" الطعام الأساسى للناس أثناء فترة إغلاق الفيروس التاجى.

وعبر تويتر، غرد الطيار البريطانى، "تم تعليق مفاتيح الخطوط الجوية البريطانية 747 لفترة من الوقت.. والآن أعود إلى (قمرة القيادة) من متاجر تيسكو"، وقد تم الترحيب بالمتدرب الضابط السابق فى سلاح الجو الملكى البريطانى لمساعدة أولئك الذين يعيشون فى عزلة ذاتية للحصول على طعامهم أثناء فترة العزل المنزلى بسبب تفشى الوباء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي