اعلان

الخاسرون من قرار الفيفا بمد عقود اللاعبين.. "صلاح" أبرزهم

الفيفا
الفيفا

جاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمد عقود اللاعبين التى تنتهى فى الصيف المقبل، حتى نهاية الموسم الحالى 2019 - 2020، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، بمثابة الخسارة لبعض اللاعبين، الذين كان يخططون لـ الانتقال من أنديتهم خلال فترة الصيف.

ويطبق مبدأ مماثل على العقود التي من المقرر أن تبدأ عندما يبدأ الموسم الجديد ، مما يعني أن بدء سريان هذه العقود يتأخر حتى يبدأ الموسم التالي بالفعل.

كما سيسمح الفيفا، كل اتحاد محلي، أن يحدد متى يبدأ سوق الانتقالات الصيفية، بحيث تكون بين نهاية الموسم الحالى وبداية الموسمم الجديد.

ويرصد "أهل مصر" بعض اللاعبين الخاسرين من قرار الفيفا

النجم محمد صلاح

النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، سيكون مضطرًا للبقاء مع الريدز لمدة سيحددها الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، حيث كان يخطط مو إلى الانتقال إلى إحدى ناديي القمة في إسبانيا، ريال مدريد أو برشلونة، بحسب التقارير التي تحدثت عن رحيل وشيك لثالث أفضل لاعب في العالم عن الأنفليد.

وفي حال تتويج ليفربول بالدوري دون استكمال البطولة، من المتوقع أن يترك الريد كامل الحرية لصلاح المغادرة أو البقاء حتى نهاية الموسم، خاصة بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد أتلتيكو مدريد الإسباني.

رمضان صبحي

النجم رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هيدرسفيلد الانجليزي، والمعار إلى الأهلي، سيكون تحت تصرف الأحمر، وفقًا للمدة التي يحددها الاتحاد المصري، كما نص خطاب الفيفا، ومن المتوقع أن يستمر العفيجي مع الأحمر حتى نهاية بطولة دوري ابطال إفريقيا.

وكان رمضان ينتظر العودة إلى أوروبا، لاستمرار رحلته الاحترافية في القارة العجوز، سواء في البريمرليج، أو في الدوري الايطالي أو التركي، بحسب العروض التي تحدث عنها اللاعب.

لاوتارو مارتينز

كان المهاجم الأرجنيتي لاوتارو مارتينز، على أعتباب الانتقال إلى برشلونة الاسباني من ناديه انتر ميلان الايطالي، الا أن الأزمة تسببت في توقف المفاوضات بين اللاعب والبارسا، ومن المحتمل ألا يفرط النادي الايطالي في خدمات نجمه الأرجنتيني، إلا بعد تعويضه بلاعب صاحب اسم كبير.

ويوجد العديد من اللاعبين، الذين ينتظرون حسم موقفهم في الدوري المصري، كحسام عاشور وأحمد فتحي وصالح جمعة في الأهلي، ومحمد عنتر ومحمود علاء في الزمالك، وباهر المحمدي في الاسماعيلي، ولكن جاء قرار الفيفا ليجمد كل السيناريوهات التي كان يخطط لها اللاعبون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً