المشرف العام على التحرير داليا عماد

لحظة نقل طاقم مستشفى الصدر بدكرنس المصابون بكورونا للحجر الصحي (فيديو)

أهل مصر
نقل طاقم مستشفي دكرنس المصاب بكورونا
نقل طاقم مستشفي دكرنس المصاب بكورونا

نقلت سيارات الإسعاف منذ قليل، طاقم العمل المصاب بفيروس كورونا بمستشفى الصدر بمدينة دكرنس، التابعة لمحافظة الدقهلية، إلى مستشفى الحجر الصحي بمدينة تمى الأمديد وشهدت المستشفى حالة من الحزن الشديد من قبل العمال بها، وحصلت أهل مصر على أول لحظات نقل المصابين بسيارات الإسعاف.

وكانت مستشفى الصدر بمدينة دكرنس، التابعة لمحافظة الدقهلية، أعلنت نتائج تحاليل طاقم العمل وتبين إصابة 13 من العاملين بالمستشفى، بفيروس كورونا المستجد.

ومن جانبة قال الدكتور مصطفى أبو بكر مدير مستشفى الصدر بالمنصورة، إن تحاليل الطاقم الطبي تبين إصابة ١٣ منهم، ١٠ من التمريض وطبيب و٢ فنيين تحاليل.

فيما أكد مكرم رضوان عضو مجلس النواب عن دائرة دكرنس، على غلق المستشفى وتعقيقمها بعد تبين إصابة ١٣ من العاملين بهاوعزل 103 من العاملون بالمستشفى بعد ان تبين سلبية نتائجهم وذلك من ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة الفيروس.

يذكر أن المستشفى أصيب منها ٤ من طاقم العمل أول أمس، كان من بينهم طبيب وفنى إشاعة و٢ تمريض. أعلنت وزارة الصحة والسكان، منذ قليل عن خروج 29 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، بينهم أجنبيان، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 305 حالات حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفعت لتصبح 439 حالة، من ضمنهم الـ 305 متعافيين.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission