اعلان

حدث في المساء| القوات البحرية تتسلم غواصة من ألمانيا.. وإصابات كورونا تتخطى المليون ونصف

كوريا الجنوبية تسجل 4 وفيات إضافية و39 إصابة بفيروس كورونا
كوريا الجنوبية تسجل 4 وفيات إضافية و39 إصابة بفيروس كورونا

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأربعاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولي، وأهمها استلام القوات البحرية غواصة جديدة من ألمانيا اليوم، وتصريحات وزير التربية والتعليم، وأخر مستجدات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" حول العالم.

فيروس كورونا المستجد

وترصد "أهل مصر"، في السطور التالية، أبرز الأخبار والأحداث التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، المتعلقة بـ فيروس كورونا المستجد، وآخر تطورات الوباء العالمي على الساحة العالمية.

القوات البحرية تتسلم غواصة جديدة من ألمانيا اليوم

أعلن العقيد تانر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، أن القوات البحرية تتسلم رسميا صباح اليوم الخميس بميناء كيل بدولة ألمانيا ثالث غواصة مصرية حديثة من طراز (209/1400) رقم (s43).

التفاصيل من هنا

طارق شوقي: فصل نهائي للمعلم صاحب تحريض الطلاب لادعاء سقوط السيستم

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم التعرف علي المعلم الذي قام بتحريض الطلاب علي إدعاء سقوط السيستم الإلكتروني للامتحانات التجريبية واتخاذ إجراءات قانونية مشددة معه تمهيدًا لفصله من مهنة التعليم السامية، وكذلك يتم الأن التعامل مع الطالبات اللاتي اشتركن في هذا العمل المؤسف.

التفاصيل من هنا

مجلس الوزراء: لن نسمح بزيادة ساعات العمل بعد تخفيض وقت الحظر

أكد المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مصر ما زالت آمنة وموجودة فى المنطقة الآمنة، ولكن الخطر والقلق أن يزداد عدد الإصابات اليومية بشكل أكبر من ذلك.

التفاصيل من هنا

المفتى يدعو لاستغلال كورونا لتعزيز التقارب الأسري

دعا الدكتور شوقي علام، مفتى الديار المصرية، إلى استغلال الظروف الاستثنائية الحالية والتي فُرضت على مصر والعالم، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، لتعزيز أواصر المحبة، ودعم التقارب الأسري.

التفاصيل من هنا

منظمة التجارة العالمية تتوقع تراجعا في 2020 وانتعاشا في 2021

توقعت منظمة التجارة العالمية اليوم الأربعاء تراجع التجارة العالمية في السلع هذا العام بسبب جائحة مرض كوفيد-19 قبل أن تسجل التجارة انتعاشا محتملا في 2021.

التفاصيل من هنا

البنك الأهلي: إتاحة الاشتراك بالإنترنت البنكي من خلال موقعنا

في خطوة جديدة يضيفها البنك الاهلي المصري لاستراتيجيته لتفعيل خدماته الرقمية، يتيح البنك لعملائه الحاليين إمكانية الاشتراك بخدمتي الإنترنت البنكي NBE Net أو الموبايل البنكي NBE mobile، من خلال موقع البنك أو من خلال مركز اتصالات البنك 19623، حيث يمكن للعميل القيام بالعمليات المصرفية دون الحاجة لزيارة الفرع.

التفاصيل من هنا

كورونا حول العالم: الإصابات فوق المليون ونصف والوفيات تتجاوز 88 ألفا

أظهرت بيانات منصة "وورلد ميترز"، الدولية المتخصصة في الإحصائيات، أن إجمالي عدد الإصابات حول العالم بلغ مليون و519 ألفا عند الساعة 0600 بتوقيت جرينتش صباح اليوم.

التفاصيل من هنا

تغييرات الموظفين بالبيت الأبيض تشعل التوترات وسط أزمة كورونا

ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن كبير موظفي البيت الأبيض، مارك ميدوز، صعَّدَ من حدة التوترات داخل المبنى بإجراء سلسلة تغييرات سريعة للموظفين، في خطوة أثارت شكاوى البعض حول أسلوب إدارته، في الوقت الذي تتسارع فيه أزمة تفشي فيروس كورونا في البلاد.

التفاصيل من هنا

وتتابع "أهل مصر"، رصد كافة الأحداث على الصعيد الدولي والمحلي، ونقلها لقرائها بمختلف الفئات والمناطق الجغرافية للاطلاع على آخر المستجدات والأخبار المحلية والعالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً