اعلان

بعد صمته في مصر.. صلاح يشارك في حملة تبرعات لـ البريطانين (صورة)

وكيل صلاح
وكيل صلاح

حرص النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على الانضمام لحملة لاعبي الدوري الانجليزي "البريميرليج"، لجمع التبرعات لمواجهة فيروس كورونا.

وأطلق قائد ليفربول هندرسون، حملة لجمع التبرعات، وحيث شارك نجوم "البريميرليج" في المبادرة الخيرية بتنفيذ حملة تحت عنوان "اللاعبون معا" لجمع التبرعات لصالح الخدمات الصحية لمكافحة فيروس كورونا في بريطانيا.

وشارك صلاح عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، الوثيقة التي وقعها اللاعبون، وحث الجميع على التبرع، وعلق عليها مو:""في هذا الوقت الحرج لبلدنا ولقطاعنا الطبي، نحن عاقدون العزم على المساعدة بكل طريقة نقدر عليها.. دعواتنا لجميع من تأثروا خلال هذه الأزمة، معا سنتجاوز ذلك".

ولم يعلن حتى الآن عن تبرع صلاح لـ مصر، حيث منذ بداية الأزمة لم يعلق عليها إلا ببعض التمارين والمنشورات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد صلاح يتحدى ملل الحجر المنزلي بالغناء

حرص محمد صلاح ، علي التواجد في الاجتماع الذي أجراه مع الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق عبر تقنية الفيديو "كونفرانس".

وظهر في صلاح في المحادثة مع نجوم الريدز ساديو ماني، فيرجيل فان دايك، أوليكس تشامبرلين، ديفوك أوريجي، ديان لوفرين، جويل ماتيب، أدم لالانا، الوافد الجديد تاكومي مينامينو، فابينيو، شيردان شاكيري.

طلب كلوب منهم الغناء لهارفي إليون لاعب الفريق الشاب وقام الجميع بالغناء بالإنجليزية “عيد ميلاد سعيد” ثم قام كل لاعب بالغناء بلغته الأم حيث غنى الفرعون المصري بالعربية ولوفرين بالكرواتية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي